لاعبي Gears 5 سيحصلون على محتوى كإعتذار على الأخطاء عند الإطلاق..

لعبة Gears 5 تعتبر من أضخم الإطلاقات على اكسبوكس وان وعلى الحاسب الشخصي أيضاً والكثير من عشاق السلسلة ينتظرونها بشكل كبير. اللعبة حصلت على تقييمات تليق بها ولكن عند الإطلاق وتحديداً لنسخة الـ Ultimate كان هنالك مشاكل كبيرة بمخدمات اللعبة مما جعل تجربة الكثير من اللاعبين المتحمسين سيئة للغاية.

استديو The Coalition المُطور لها أعلن على حسابه الرسمي على تويتر أنّهم سوف يعوضون مالكي نسخة الألتيميت من اللعبة بسبب إطلاقها السيء الذي لم يسمح للاعبي من الإتصال بالمباريات واللعب في النمط الجماعي. عدا هذه المشكلة كان المخدم أحياناً يقوم بطرد اللاعبين بشكل عشوائي او ببساطة يتوقف عن العمل مما يؤدي إلى طرد جميع اللاعبين وعدم حصولهم على نقاط خبرة او جوائز. كإعتذار عن هذه المشاكل التي حصلت في نهاية الأسبوع، سيقوم فريق التطوير بتقديم تعزيز (boost) لخمسة أيام لنقاط الخبرة بالإضافة إلى 600 خردة (Scrap) التي يمكنك إستعمالها بإنشاء بطاقات المهارة.

لعبة Gears 5 هي من الألعاب التي يجب عليك تجربتها حقاً لو كنت من مالكي الاكسبوكس او الحاسب الشخصي لأنّه ضمن تقييمنا حصلت اللعبة على تقييم 9/10 و وصفها زميلنا زكريّا الأحمد وقال في مراجعته لها:

لعبة Gears 5 دعونا نقول انها خاتمة جيدة لظهور السلسلة على الاكسبوكس وان فلا اعتقد اننا سنرى الجزء القادم على هذا الجيل حيث تمكنت اللعبة من الحفاظ على سمعتها القوية التي طالما ارتبطت بمنصة الاكسبوكس وقدمت تجربة لعب متجددة نجح المطورين في استيديو The Coalition من دمجها مع الاحداث القصصية لتقديم تجربة متكاملة تليق بسلسلة Gears of War.

هل واجهتم هذه المشاكل أثناء تجربتكم لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock