هل سنرى حصرية الاكسبوكس وان Sunset Overdrive على البلايستيشن 4 قريبا !

تعد لعبة Sunset Overdrive واحدة من اقوى حصريات الاكسبوكس وان عندما صدرت قبل 3 سنوات على الجهاز و بكل صراحة تمنى الكثير من مالكي اجهزة البلايستيشن 4 ان يروا اللعبة يوما على جهازهم الاقرب و يبدوا ان امانيهم تقترب من ان تتحقق.

هذا ما يمكن ان نصل اليه بعد ان اعلن استيديو Insomniac عن حاجته الى ناشر جديد لاكمال العمل على اللعبة ربما باصدار جزء جديد رغم ان مايكروسوفت هي من كانت تتولى نشر اللعبة حينها و لكن قد يكون تخلي الاخيرة عنها دفع المطور للبحث من الان عن ناشر جديد و هذا بالطبع سيكسر حصرية اللعبة و يجعل استيديو Insomniac حر التصرف في اللعبة و حتى في الجزء الجديد اذا كانت هناك بالفعل نية لاطلاق Sunset Overdrive 2 و هذا ما يطالب به جمهور اللعبة دائما.

ايضا لا ننسى اشاعات صدرت في السابق تحدثت عن احتمال ان نرى لعبة Sunset Overdrive على جهاز البلايستينش 4 ولكن هذه الشائعات لم تكن واضحة حينها و الان على ما يبدو انها اصبح اكثر وضوح بعد تخلى مايكروسوفت عن استكمال امتلاك النشر الحصري لها على الاكسبوكس وان و لكن ننتظر تصريحات اوضح لتأكيد ذلك.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock