لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستتصدر المبيعات لعام 2019 في أمريكا..

سلسلة ألعاب Call of Duty تعتبر وبدون أيّ شك أحد أشهر سلاسل الألعاب إن لم تكن الأشهر لأنّ مجتمع اللاعبين وحتى الناس الذين لا يلعبون أصبحوا يعرفون هذا العنوان ودائماً ما تصدرت أجزائها المختلفة مبيعات كل عام رغم كمية الإنتقاد الشديدة التي كانت تحصل عليها خاصةً في السنين الأخيرة. لهذا الأمر ربما لن يتفاجئ أيّ شخص عندما يقرأ أنّ مات بيسكاتيلا من شركة NPD Group توقّع أنّ عنوان السلسلة القادم Call of Duty: Modern Warfare سوف يتصدر المبيعات لعام 2019، لكن جميع هذه الإحصائيات والتحليلات مبنية على النسخ الفزيائية فقط ولا تشمل الرقمية.

لا ننسى ايضا ان الانطباعات حتى الان ايجابية حول الجزء الجديد Call of Duty: Modern Warfare و هذا بحد ذاته كافي بان يطمئن شركة اكتفجين و المطورين في استيديو Infinity Ward و كذلك جمهور اللعبة الضخم بان لعبتهم ستحتل المراكز الاولى خلال الفترة القادم من بعد اطلاقها و ربما لفترة طويلة ايضا.

توقع أيضاً مات أنّ لعبة NBA 2K20 سوف تحتل المركز الثاني ومن ثم سنرى لعبة رياضية أُخرى وهي Madden NFL 20 وفي المركز الرابع والخامس هنالك Borderlands 3 و Mortal Kombat 11. هذه التوقعات لمبيعات الألعاب داخل الولايات المتحدة فقط ولا تشمل المبيعات في مختلف أرجاء العالم، لذا يمكننا القول أنّها توقعات منطقية خاصةً لشهرة هذه الألعاب بشكل كبير بين مجتمع اللاعبين الأمريكيين.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4. نسخة اليبتا من النمط الجماعي متوفرة الآن للأشخاص الذين قاموا بعمل مسبق لها بينما سوف تفتح للجميع غداً في الواحد والعشرين من سبتمبر وستستمر للثالث والعشرين وستحتوي على خاصيّة اللعب المتشرك بين المنصات.

هل توافقون توقعات شركة NPD؟ وهل ستكون اللعبة أيضاً الأكثر مبيعاً بالشرط الأوسط والوطن العربي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock