لعبة The Last of Us 2 ستقدم صعوبات مختلفة و لكن اللحظات العصيبة لن تتأثر..

لعبة The Last of Us Part 2 ستكون متاحة لجميع اللاعبين بغض النظر على مهاراتهم و مستوياتهم في اللعبة و لكن هذا لن يؤثر على قوة اللحظات الحرجة التي ستعيشها ايلي في اللعبة, هذا ما صرح به مخرج اللعبة في لقائه الاخير.

خلال حديثه مع موقع 3D Juegos قال نيل دروكمان ان لعبة The Last of Us Part 2 ستقدم عدة مستويات من الصعوبة لتكون متاحة لطبقة كبيرة من اللاعبين و لكن عنصر الضغط و المرور باللحظات الحرجة لن يتغير بغض النظر عن مستوى الصعوبة التي ليعب بها اللاعب و ذلك حسب تصريحة يعد امر مهم لقصة اللعبة و بطلتها ايلي.

ايضا تحدث نيل عن الحالات الخاصة من اللاعبين الذين يعانون من مشاكل في النظر او السمع بحيث تقدم اللعبة العديد من الخيارات التي يمكنها ان تساعد هؤلاء اللاعبين للاستمتاع بها بغض النظر عن حالتهم و قدراتهم و هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها استخدام خصائص محددة لمثل هؤلاء اللاعبين فقد قدمت لعبة Gears 5 خصائص مشابه جعلتها متاحة لهم.

منذ الكشف عن موعد الاطلاق الاسبوع الماضي اصبحت اللعبة تسيطر على جزء كبير من عناوين اخبار المواقع العربية و العالمية و مازلنا حتى اللحظة نتلقى المزيد من التفاصيل الجديد حول اللعبة التي تأتينا من المطورين مباشرة بشكل شبه يومي كان اخرها الكشف عن نظام “ضربات القلب” الذي يمكنك القراءه عنه هنــا و ايضا دعم تقنية Motion Matching الجديدة التي يمكنك القراءة عنها هنــا.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 21 فبراير من العام القادم و ننتظر بعد الاعلان عن دعم اللغة العربية في لعبة Death Stranding ان تعلن بلايستيشن الشرق الاوسط عن دعمها في لعبة The Last of Us Part 2, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حول اللعبة..

اقرأ ايضا:  سوني تطلق الاعلان التلفزيوني الكامل للعبة The Last of Us Part 2..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock