صدور تحديث جديد للعبة Call Of Duty Modern Warfare و إضافة طور Ground War

صدر باتش اليوم الأول الذي حمل رقم 1.04 للعبة الحرب وإطلاق النار منظور الشخص الاول Call Of Duty Modern Warfare التي صدرت بالأمس أخيراً بعد مشاكل عديدة واجهت اللاعبين في الحصول على التحديث أو معلومات متعلقة به ، وقد أضاف هذا التحديث الجديد طور لعب جديد بعنوان Ground War المميز والذي يعتبر أضخم أطوار اللعب الجماعي في سلسلة ألعاب COD إذ أنه يسمح لفريقين كل منهما مكون من 32 لاعب بالمواجهة ضد بعضهما البعض، و طور Free For All الذي يكون لعب طور جماعي بدون زملاء في الفريق.

يعتبر هذا التحديث الأول منذ صدور اللعبة في الأمس، على الرغم من أن اللعبة تطلب تحميل ثلاث ملفات باتش قبل صدورها لتعمل بالشكل المناسب. وسيكون هذا التحديث بحجم 1.804 جيجا لأجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بينما سيكون بحجم 7 جيجا لأجهزة الحاسب الشخصي.

وقد صدر ملف باتش أيضا لتصحيح المشاكل والأخطاء التي وردت في اللعبة وأبرز التحسينات التي جاءت هي نظام Spawns الذي تعرض لإنتقادات عديدة في الفترة الماضية ويعتبر من اسوأ النقاط في اللعبة، حيث تعمل اللعبة حاليا على إعادة اللاعب للمعركة في أماكن أفضل سواء تلك المرتبطة بأعضاء فرقته أو في المركبات المختلفة التي يتحكم فيها زملاءك.

التعديلات الأخرى التي تم الكشف عنها تشمل إمكانية العودة للمعركة عن طريق الطائرات المروحية التي تمتلك حاليًا مشاعل يمكنها تضليل الصواريخ لضمان العودة بنجاح دون القلق من هجوم أعدائك، كذلك تم حل المشكلة المتعلقة بالشخصيات بدرجة سطوع الشخصيات في الأماكن المظلمة، وتحقيق التوازن فيما يخص المسدسات والبنادق بالإضافة إلى ظهور الألغام التي يستخدمها الأعداء بشكل أوضح.

ما رأيك بهذه الإضافات؟ وهل سيعجب جماهير اللعبة بها؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock