تفاصيل مهمة عن قنبلة Netflix الجديدة مسلسل The Witcher..

لا بد أنك غني عن سماع قصص نجاح لعبة The Witcher 3 الصادرة في ٢٠١٥ والتي كسرت الأرقام القياسية باحتلالها المرتبة السابعة لأكثر ألعاب PS4 مبيعاً، لذا، استئنافاً لهذا النجاح الباهر، بدأ العمل على مسلسل تلفزيوني من إنتاج نتفلكس مأخوذ من اللعبة وسلسلة الكتب المبنية عليها.

إن لم تكن لديك خلفية عن القصة الرائعة للسلسلة، فهي باختصار حول جيرالت اوف ريفيفا، صائد المتوحشين الذي يحاول أن يجد مكاناً له في هذا العالم حيث الناس مخيفون أكثر من الوحوش ذاتهم، يؤدي به القدر لأن يلتقي بساحرة صائدة وحوش وأميرة شابة تمتلك قوى خارقة، ويتحتم على الثلاثة شق طريقهم الوعر في هذا العالم القاسي سويةً.

وأخيراً، وبعد انتظار، ظهر الإعلان الرسمي لمسلسل نتفلكس القادم والمبني على سلسلة روايات ذا ويتشر الخيالية، كما أن موعد صدورها قد كُشف الستار عنه هو الآخر.

إن كنت قد حظيت بقراءة الكتب أو بمتعة تجربة سلسلة الألعاب الرائعة المستوحاة منها أيضاً للعبة ذا ويتشر فإنك لن تتفاجئ بأن المسلسل سيحتوي وحوش، قوىً سحرية و مبارزات بالسيوف، والتي ستراها كلها في الإعلان الذي سبق ذكره. ومن يعلم ربما في المستقبل القريب يعلن عن فيلم فانتازيا خاص بها.

أهم ما سيتضمنه المسلسل أنه سيكون مقدمةً لشخصية البطل الرئيسية جيرالت اوف ريفيفا بطولة الممثل (هينري كافيل)، كما سيحتوي بعض التفاصيل عن ماهية الويتشر أو الساحرة كما تصورها السلسلة وكما ترسم صورتها، بأنها صائد وحوش مأجور.

هذا و ستعرض صورة ساخرة من الإصدار الثالث لمسلسل ذا ويتشر، حيث هنالك مشهد يظهر فيه جيرالت في حوض استحمام, عموماً، سيتسنى لك مشاهدة هذا العمل الرائع في ٢٠ ديسمبر على نتفلكس، راجين أن يكون المسلسل تحفة فنية بقدر ماكانت سلسلة الكتب والألعاب من قبله.

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock