لعبة Apex Legends شهدت أفضل شهر لها مِنذُ إطلاقها..

لعبة Apex Legends صدرت بشكل غير متوقع في بداية هذا العام ورغم ذلك حققت نجاحات كبيرة جداً وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال والكثيرين توقعوا أن تتخطى كل من فورتنايت وببجي إلا أنّها ربما نجحت في التخطي اللعبة الثانية لكن فورتنايت ما زالت بالقمّة. البعض ظن أنّ عنوان استديو ريسباون الجماعي دخل بمرحلة الموت قبل عدة أشهر إلا أنّ على حسب الإحصائيات الجديدة، شهر أكتوبر لآيبيكس ليجيندز كان الأفضل مِنذُ إطلاقها.

وفقاً للبيانات من موقع SuperData أرباح اللعبة وصلت لخمسة وأربعين مليون دولار من العناصر المباعة داخلها في شهر أكتوبر مما يعني أنّ أرباحها زادت ستة عشرة مليون دولار عن الشهر السابق. هذه الأرقام تثبت لنا أنّ قاعدة لاعبي Apex Legends ما زالت موجودة وربما تشهد نموا لأنّ شهر أكتوبر هو أفضل شهر مر على اللعبة مِنذُ إطلاقها في فبراير العام الحالي وهذه الأرقام تظهر لنا لمَ قررت شركة EA الناشرة لها بتخطي إطلاق لعبة باتلفيلد الجديدة العام القادم لزيادة التركيز على لعبة الباتل رويال.

لعبة Apex Legends متوفرة بشكل مجاني عل كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بشكل مجاني تماماً ومن المتوقع صدور نسخة للهواتف المحمولة في 2021. ما رأيكم أنتم بعنوان التصويب السريع الجماعي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock