لعبة Babylon’s Fall تحصل على أول عرض أسلوب لعب في حدث State of Play..

ظُهرَ اليوم قبل بداية حدث State of Play قمنا بتوقع العديد من الإعلانات التي حدثت فعلاً لكن ما لم نتوقع وجوده ضمن آخر حدث لسوني لهذا العام هو أول عرض أسلوب لعب للعبة Babylon’s Fall التي تم الكشف عنها في معرض E3 2018 واختفت عن الأنظار من حينها. ادناه يمكنكم مشاهدة لعبة الإثارة القادمة لنا من استديو Platinum Games المعروف بهذا النوع من الألعاب.

استديو بلاتينوم غيمس قدّم لنا Nier: Automata وسلسلة Bayonetta بالإضافة لعدة عناوين مثل Astral Chain ونرى تأثير جميع هذه الألعاب ضمن نظام القتال الموجود في Bablyon’s Fall حيثُ يمكنك استخدام خطّاف لسحب نفسك للأعداء وقتال سيوف بالهواء والعديد من الأمور المختلفة بالإضافة لقتال فارس ضخم. بنهاية العرض تعدنا سكوير إينكس الناشرة لها أننا سنحصل على المزيد من المعلومات حولها في صيف العام القادم، غالباً ما سيكون بمؤتمر الشركة بحدث E3 2020. بدون إطالة أكثر إليكم عرض أسلوب اللعب الأول.

هذا النوع من الألعاب لا يجذبني حقاً إلا أنني أعلم أنّ الكثيرين ينتظرونها بشدة، ستصدر اللعبة بوقتٍ ما على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. بالحديث عن استديو Platinum Games، الجزء الثالث من سلسلة بايونيتا قيد التطوير لكن لم نحصل على المزيد من العلومات حوله لحد الآن.

ما رأيكم بعرض أسلوب اللعب الأول للعبة Babylon’s Fall ؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  اليكم افضل 20 لعبة مبيعا في الاسواق خلال السنوات 10 الاخيرة, GTA5 تحتل القمة..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock