الاخبار

تخفيضات الشتاء على متجر ستيم تنتظرك الآن انت ومحفظتك!

إذا ما زالت محفظتك تتعافى من تخفيضات الخريف الأخيرة، حسناً إليك الخبر الجيد او السيء ربما للبعض, كما كانت متوقع بدأت شركة فالف تخفيضات وعروض الشتاء على أشهر متجر للحاسب الشخصي، متجر ستيم – Steam. الآن هو أفضل وقت لشراء مجموعة الألعاب التي طالما كنت تُفكر بشرائها رغم أنك تعلم أنّها ستُرمى بمكتبة الألعاب لأجلٍ غير مُسمّى.

هناك الكثير من التخفيضات المُثيرة للاهتمام فمثلاً هناك تخفيض بنسبة خمسة وسبعين بالمائة على Dark Souls III وسبعين بالمائة على Fallout 4 وخمسين بالمائة على Ace Combat 7: Skies Unknown وتخفيضات كبيرة على سلسلة ريزيدنت ايفل بدايةً من Resident Evil 2 Remake بتخفيض ستة وسبعين بالمائة. يمكنك الإطلاع على كافة التخفيضات والعروض الموجودة حالياً على متجر ستيم عن طريق الضغط هنا، فلا تقلق هناك المئات من العناوين المُخفضّة مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds و Sekiro: Shadows Die Twice و Grand Theft Auto V والكثير من الألعاب المُستقلة الممتعة مثل Stardew Valley و The Long Dark و Frostpunk.

بجانب التخفيضات والعروض قامت فالف بإطلاق نظام مثل تحديات يستطيع اللاعبين كسب عملة نقدية عن طريق إتمام المهمات او عن طريق شراء الألعاب، باستخدام العملة سيتمكن اللاعبون من شراء رموز او خلفيات او خصم خمسة دولار على عملية الشراء. ستنتهي تخفيضات الشتاء على متجر ستيم في الثاني من يناير، فهل ستشترون أيّ شيء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock