اليكم الدليل الاول الذي يثبت تفوق جهاز بلايستيشن 5 على الاكس بوكس SX..

لم يبدأ الجيل الجديد بعد, و مع ذلك نجد البعض اصبح يتحدث عن قوة جهاز على اخر, لكن هذه القوة ليس شرط ان تتمثل في عتاد الجهاز و قدرات و لكن هناك عناصر قوة اخرى, حسنا اليكم الدليل الاول الذي يثبت تفوق جهاز بلايستيشن 5 على جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس بحسب رأي الجمهور طبعا و رغبتهم.

في حدث CES 2020 الليلة الماضية و خلال مؤتمر شركة سوني تم الكشف عن شيء بسيط جدا يتعلق بالجيل القادم بلايستيشن 5 و هو الشعار الرسمي و الذي كما كنا نتوقعه تماما فقط “PS5”, يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, و ايضا اكدت الشركة من خلال رئيسها التنفيذي جيم رايان عن كونهم سيعلنون عن المزيد من حصريات الجهاز خلال هذا العام كما ذكرنا في خبر سابق.

و لكن, لنعد بالزمن قليلا و بالتحديد في حدث TGA 2019 عندما كشفت مايكروسوفت عن جهازها الجديد الاكس بوكس سيرياس اكس كما اطلقت عليه, كيف استقبل اللاعبون خبر الاعلان عنه, هل كان حماسهم واضح و شديد مقارنة بالكشف عن شعار جهاز البلايستيشن 5 فقط و ليس مواصفاته او شكله مثلا…!, لنعرف الاجابة شاهدوا التغريدة ادناه.

حسنا, سوني كشفت عن شعار جهاز بلايستيشن 5 يوم الامس و حصلت منشورها على حسابها الرسمي في الانستجرام على اكثر من 3 مليون اعجاب “Like” في غضون 8 ساعات فقط, بينما منشور الكشف عن جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس و شكله اكسب شركة مايكروسوفت و حساب الاكس بوكس على الانستجرام ما يقارب 500 الف  اعجاب فقط…! 🤔😅

قد لا يكون هذا الامر موضع مقارنة و لكن و كما ذكرنا في مقال سابق فاسم بلايستيشن يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة نشأت منذ عام 1994 مع اطلاق اول جهاز في العائلة و الان بعد 25 سنة اصبحت هذه العائلة كبيرة و بالتالي هنا يكمن عنصر من عناصر النجاح و القوة التي قد لا ينتبه لها الكثير و هي الجمهور المخلص الذي ينتظر وصول الجهاز الى الاسواق بغض النظر عن قوته و قدراته.

متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock