الاخبار

لعبة Call of Duty تنضم للمتبرعين لكارثة حرائق استراليا بمحتوى Outback..

اعلنت كل من اكتفجين و استيديو انفينيتي وورد اليوم عن مساندتهما لمؤسسات الدعم التي تجمع التبرعات من اجل حرائق استراليا و ذلك من خلال جمع كل الارباح المحصلة من بيع محتوى Outback Pack الذي صدر مؤخرا هذا الشهر للعبة Call of Duty: Modern Warfare لصالح دعم المؤسسات الخاصة هناك.

حسب ما جاء في البيان بان كل ما تم جمعه من اموال من خلال مبيعات محتوى Outback Pack السابق و اللاحق سيتم دفعه نهاية هذا الشهر الى هذه المؤسسات التي بدورها ستستخدمة لمساندة عمليات الانقاذ هناك حيث ستستمر الحملة حتى 31 يناير الجاري.

View image on Twitter

يذكر ان محتوى Outback Pack الذي تحول اسمه الان الى Outback Relief Pack او حزمة الاغاثة قد صدر مطلع هذا الشهر و يحتوي على سكين Bushranger operator و سلاح القنص Charlie و عدد من الالوان و الرقصات الخاصة و يبلغ سعر الحزمة 1800 من عملة اللعبة و التي تعادل 20 دولار.

يذكر ان هذا الاقتراح قد جاء في البداية من عدد من جمهور اللعبة على موقع Reddit الذين اقترحوا بان تجمع قيمة هذه الحزمة لمساندة استراليا لمكافحة الحرائق لنتفاجأ اليوم بهذا الاعلان.

ما رأيك في مثل هذا التصرف و هل سيدفعك لشراء الحزمة من اجل التبرع لهذه لحملة حرائق استراليا ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock