الاخبار

لعبة Monster Hunter World: Iceborne تحذف ملفات حفظ بعض اللاعبين..

لعبة Monster Hunter World هي واحدة من أنجح الألعاب التي أطلقتها كابكوم ومؤخراً لاعبي الحاسب الشخصي تمكنوا وأخيراً من تجربة توسعة Iceborne الضخمة التي صدرت على أجهزة الألعاب المنزلية بوقتٍ سابق. لكن للأسف رغم الإنتظار لم تكن هذه التوسعة ممتازة من الناحية التقنية حيثُ وفقاً لموقع VG247، بعض اللاعبين خسروا تقدمهم بسبب حذف اللعبة او التوسعة لملفات الحفظ.

عندما تفتح اللعبة ستقوم بشكل تلقائي من فحص ملف الحفظ، بعض اللاعبين واجهوا مشكلة وهي رسالة تقول لهم أنّه “لم يتم العثور على ملف حفظ متوافق” ومن ثُمّ تقوم اللعبة بإنشاء ملف حفظ جديد يُطغي على تقدمهم الموجود بالفعل. عندما تخرج من اللعبة سوف يتم رفع ملف الحفظ الجديد على الحفظ السحابي مما يعني أيضاً أنّه سيحذف الملف الأصلي. هذه المُشكلة واجهها الكثير من اللاعبين أيضاً على موقع ريديت الشهير.

لذا إن لم تقم بتشغيل Monster Hunter World: Iceborne إلى الآن ننصحك بعمل نسخة إحتياطية عن ملف الحفظ الخاص بك واستعمال الآداة التي طورها مجتمع اللعبة لنقل ملف الحفظ للتوسعة الجديدة دون أخطاء. بعض اللاعبين أيضاً قاموا بالإبلاغ عن مشاكل بمعدل الإطارات وحالياً كابكوم تحاول إصلاح هذه الأخطاء بأقرب وقت. لكن يجدر بالإشارة أنّ عدد كبير من لاعبي اللعبة قالوا أنّ أداء نسخة الحاسب الشخصي من التوسعة كان جيد جداً وأنّ عدد لاعبي اللعبة المتزامنين على متجر ستيم اقترب من الوصول لأعلى رقم حققه عنوان قتل الوحوش مِنذُ الإطلاق.

هل واجهتم أيّ مشكلة في Monster Hunter World: Iceborne على الحاسب الشخصي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock