شاهد الملصق الرسمي الأول لفيلم Monster Hunter..

سلسلة Monster Hunter هي من أكثر الألعاب اليابانية شهرة بالعالم خاصةً بجزئها الأخير الذي حقق الكثير من النجاحات. كنا نعلم سابقاً أنّ هناك فيلم قادم بوقتٍ ما مبني على اللعبة واليوم نحصل على ملصقان رسميان يظهران لنا كما متوقع، بشريين يحملون سيوف أكبر منهم.

سيكون الفيلم من إخراج باول وس أندرسون الذي عَمِل على أفلام ريزيدنت إيفل مع النجمة (وزوجته أيضاً) ميلا جوفيش. بالملصق الأول نرى شخصية الملازمة آرتميس التي ستلعب دورها ميلا بينما بالملصق الثاني نرى شخصية تُدعى الصياد – The Hunter والتي ستكون من بطولة توني جاا. ادناه يمكنكم رؤية الملصقات الرسمية من حساب سوني بيكتشرز، الشركة المُنتجة للفيلم.

Image

Image

تُركّز قصة فيلم Monster Hunter على مجموعة من الجنود البشرية التي ستقودهم آرتميس والذين يتم نقلهم إلى عالم أجنبي آخر مليئ بالوحوش المختلفة. يجب على الملازمة آرتميس وعلى الصياد العمل كفريق لقتل هذه المخلوقات المرعبة. بجانب هذه المعلومات الجديدة علمنا أيضاً أنّ الفيلم سيتوفر في صالات السينما في الرابع من سبتمبر.

في الفترة الأخيرة رأينا النجاحات الضخمة التي حققتها العناوين المبنية على ألعاب الفيديو مثل مسلسل The Witcher على نيتفليكس او فيلم Sonic الأخير الذي حقق أكثر من مئتان وعشرة مليون دولار بالأرباح في أسابيع عرضه. لعبة Monster Hunter World الأخيرة باعت أكثر من إحدى عشرة مليون نسخة، أيّ هناك قاعدة لاعبين كبيرة ينتظرون الفيلم، فهل سوف ينجح؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى