دليل Nioh 2: كيف تقتل الزعيم Ryomen Sukuna..

بمرحلة “The Sun Sets on Mount Tenno” في لعبة Nioh 2 ستواجه زعيم يدعى Ryomen Sukuna وهو زعيم قتاله صعب حقاً بسبب قواه وهيبة مظهره الغريب كما معظم أعداء اللعبة, في هذا الدليل سنشرح لك طريقة هزيمته لنخفف عنائك وعدد المرات التي ستموت بها. بالتأكيد إن كنت تريد عيش التجربة الحقيقية قم بالدخول إلى المعركة بدون قراءة ما يلي لكن ننتظرك هنا بعد أن تموت عشرات المرات.

كيف تهزم Ryomen Sukuna في لعبة Nioh 2

ساكونا يثبت لنا أنّ الصبر هو سلاح قوي، جميع ضرباته قوية ويستخدم مزيجاً من الضربات الدائرية والمتفجرة عن بعض التي ستقتلك بسرعة. عندما تقاتله ننصحك باستخدام فأس ذو ضرر عالي او مطرقة بوضع القتال العالي (high-stance)، هذا هو الأفضل لمعظم الزعماء اللعبة. ستحتاج أيضاً لعتاد جيد وسريع يحتوي على حماية ضد النار والثلج. ادناه ستجدون المزيد من النصائح لهزيمته.

  • إلعب بحذر وانتظر الفرصة المهابة للهجوم والتي عادةً ما تكون بعد أن ينتهي ساكونا من رسومه المتحركة (الأنيميشن)، قم بضربه عدة ضربات ولا تطمع أكثر. يستطيع هذا الزعيم الرد عليك بقوة كافية لتجعلك تندم على قرارك، لذا دائماً قم بالانتباه على قدرة التحمّل (Ki) ولا تستخدمها كلها لكيّ يتسطيع صد او تفادي هجومه.
  • كما في معظم أعداء Nioh 2، عندما يقوم الزعيم بالانقضاض عليك بأقوى هجوم لديه سترى ضوء أحمر. عندما ترى هذا الضوء يقترب قم باستخدام قدرة الدفاع الخاصة باليوكاي (Brust Counter)، هذا ما ستسبب له ضرر ملحوظ بالإضافة لإمكانية تفادي هذه الضربة. إنها استراتيجية جيدة حتى لو استخدمتها فقط.
  • استخدم البلورات (الكريستال)، هناك بلورات زرقاء وحمران حول ساحة القتال ستضيف ضرر إضافي على سلاحك لمدة مؤقتة. لا ننصحك بالذهاب بعيداً فقط لكسرها إنما في حال كانت بطريقك قم بكسرها وحاول استخدامها لإحداث ضرر أكبر عندما تتفادى هجومه.
  • قم بالدخول بوضع الشيطان (اليوكاي) عندما يدخل ساكونا إلى منطقة اليوكاي، أيّ عندما ستتغير ألوان اللعبة وتصبح غامقة وعندما تتعبى نقاط التحمل والدرع الخاص به. خلال القتال سيتم نقلك إلى منطقة اليوكاي عدة مرات وبهذه المنطقة نقاط قوة التحمّل تصبح أقل لذلك قم بالدخول بوضع الشيطان بهذه المنطقة وأطلق العنان والغضب على ساكونا.
  • إن ما زلت تُعاني ولا تستطيع قتله، قم بطلب العون. ليس من العار أن تتطلب يد العون من اللاعبين الآخرين او أن تُنادي الذكاء الإصنطاعي من القبر ليساعدك، فهو سيجذب انتباه الزعيم مما يزيد من فرصة قتلك له.

في حال تمكنت من هزيمته – وغالباً ما ستفعل – ستحصل على الكثير من الآمريتا بالإضاف لعدة أسلحة عشوائية الروح الخاصة به (Soul Core) التي تمكنك من استخدام هجومه الدائري الذي قتلك به عدة مرات على الأغلب. بعد ذلك ستنتهي المرحلة وسيتم إرسالك على الخريطة.

هل ساعدكم هذا الدليل على قتل أحد زعماء لعبة Nioh 2 المُزعجة؟ يمكنكم الإطلاع أيضاً على طريقة قتل الزعيم الآخر Yatsu-No-Kami عن طريق الضغط هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button