الاخبار

اشاعة: 4 عناوين من سلسلة Call Of Duty تحت التطوير من ضمنها ريماستر MW2..

حاليا نعيش في فترة خاصة بعالم العاب الفيديو حيث تتكاثر نسخ الريماستر و الريميك بشكل كبير, اليوم ظهر احد المصادر الذي اكد ان هناك ما يقارب 4 عناوين جديدة من سلسلة Call Of Duty تقبع حاليا تحت التطوير و احدها سيكون الجزء المشاع عن وجوده ايضا Modern Warfare 2 بنسخة ريماستر.

المصدر هو مسرب اخبار مشهور يدعى The Gaming Revolution و بالطبع هو معروف بتسريبه للعديد من اخبار سلسلة Call Of Duty السابقة و اغلبها ثبتت صحتها, حيث قام بنشر تغريدة قال فيها ان اكتفجن تنوي اطلاق 4 عناوين جديدة من السلسلة في السنوات القادمة و جميعها حاليا تقبع تحت التطوير.

حاليا ما نعلمه بشكل مؤكد هو ان جزء جديد من السلسلة قادم هذا العام و سيكون من تطوير فريق Treyarch و يشاع بأنه سيكون جزء جديد من سلسلة Black Ops بحيث ستجري احداثه في زمن حرب فيتنام.

في الحقيقة الافكار نفدت من شركة اكتفجن, و اجزاء السلسلة تعددت بشكل كبير و جميعها قامت بتغطية الحروب و الاحداث العالمية السابقة و المستقبلية و لم يبق الا بعض الافكار القليلة, فعندما نقوم بمراجعة احداث هذه السلسلة نراها قد توجهت الى المستقبل و عادت بنا الى الماضي و عاشت معنا الحاضر, فما هي الافكار القادمة يا ترى..!

اعتقد ان منتصف هذا العام سيشهد الكثير من اخبار الجزء الجديد القادم هذا العام من السلسلة, لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل, اما حاليا اخبرونا عن رأيكم بهذه الاشاعة صاحبة الخبر الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار