مصدر: سياسة سوني الجديدة لجيل البلايستيشن 5 هي شراء العناوين و حقوقها بدلا من الاستديوهات..!

شهور قليله تفصلنا عن موعد اطلاق اجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX, و حتى هذه اللحظة لا نعلم ما اذا كانت مواعيد اطلاق هذه الاجهزة ستتأجل ام لا و لكن اذا تأجل موعدها لا تستغرب, و لكن يبدو ان صمت شركة سوني يقبع خلفه المزيد من الصفقات المهمة للاعبين..!

العام الماضي كانت اخر صفقات شركة سوني هي الاستحواذ على مطوري لعبة سبايدرمان استديو Insomniac Games, و بعدها اختفت الشركة عن الانظار فيما يتعلق بهذا الامر, قبل ايام ظهرت اشاعة قوية تقول ان الشركة قامت بشراء حقوق لعبة Silent Hill و ستعمل على احياءها بجانب كوجيما بحيث يتم اطلاقها لجهاز البلايستيشن 5.

بعد هذه الاشاعة امتلأ موقع 4Chan بالاشاعات و لكن اكثرها اثارة كانت اشاعة من مستخدم مجهول اسيوي الجنسية و الذي اكد بأنه مطور و بأن سياسة شركة سوني الجديدة الان بعد الاستحواذ على الاستديوهات هي شراء حقوق لعناوين مهمة عفا عنها الزمان مثل لعبة الرعب المذكورة اعلاه او حتى لعبة MGS كما نشاهد الصورة ادناه, و طبعا تعليق هذا المستخدم تم حذفه مباشرة..!

بالفعل قد يكون هذا “المطور” ان صدق على حق فلا يمكن ان يكون صمت الشركة الطويل هذا بلا فائدة من المؤكد انها تحضر لشيء ما سيفرح اللاعبين في قادم الاشهر و الايام خصوصا الجيل المقبل, خاصة و ان كوجيما الان بجانبها و هو الاب الروحي للعديد من العناوين التي لاقت استحسان الجماهير و نتمنى عودتها اما بأجزاء جديدة او بنسخ محسنة.

ما هو رأيكم انتم متابعينا, هل توافقوننا الرأي بأن سوني تعمل خلف الكواليس و بشكل سري و صامت حول شيء ما كعنوان هذا الخبر مثلا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button