الاخبار

احد المصادر يكشف موعد الاعلان عن لعبة Call Of Duty 2020..

حتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان رسميا عن لعبة Call Of Duty 2020, و لكن مؤخرا خرجت مصادر عدة تؤكد ان هذه السلسلة اصبحت او ستصبح سنوية بالتناوب بين ثلاثة استديوهات تابعة لشركة اكتفيجن, قبل ايام قام مسرب اخبار مشهور بتسريب معلومات و تفاصيل مهمة عن الجزء القادم يمكنكم رؤيتها هنا, و اليوم احد المصادر يعطينا موعد الكشف عن اللعبة..!

يوتيوبر اخر يدعى Long Sensation قام بنشر تغريدة عبارة عن صورة GIF تظهر مشهد من احد مشاهد الحرب العالمية او حرب فيتنام كما سنشاهد ادناه و يظهر فوقها تاريخ الكشف عن اللعبة وهو شهر مايو (5) الموافق لهذا العام

حسنا, حتى هذه التغريدة الامور طبيعية و جميلة مبشرة بالخير و لكن التغريدة التي سنشاهدها ادناه من المصدر نفسه ايضا حيث قان ان الكشف عن اللعبة قد يتأجل لوقت لاحق بسبب الازمات الحالية التي يعاني منها العالم في حال استمر الفيروس في التمدد و الاتساع لا سمح الله وهذا قد يؤثر ايضا على موعد اطلاقها المتوقع نهاية العام.

من ناحيتها و خلال احد جلسات المستثمرين اكدت اكتفيجين ان اللعبة ستصدر في موعدها السنوي و الذي يكون في الغالب ما بين شهر اكتوبر و شهر نوفمبر و لكن في ظل هذه الظروف التي لا ندري الى اي وقت ستمتد قد نشهد تغيرات و تأجيلات في المواعيد.

تسريبات اخرى تحدثت عن ان الجزء القادم Call Of Duty 2020 سيكون عودة جديد لسلسلة Black Ops و قد يكون اعادة اطلاق Reboot للسلسلة من جديد و لكن حتى هذه اللحظة لا تأكيدات رسمية حول اللعبة سوى انها قادمة هذا العام.

ما هي توقعاتكم انتم متابعينا, هل تتوقعون الاعلان عن اللعبة في الشهر المذكور ام انها مجرد اشاعة فقط لا غير, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار