لعبة Call of Duty: Warzone ستحصل على أربعة أسلحة جديدة اليوم..

لعبة Call of Duty: Warzone هي من أشهر الألعاب الجماعية حالياً إن لم تكن أشهرها، ففي العشرة الأيام الأولى فقط تمت تجربتها من قبل ثلاثين مليون لاعب ولا يبدوا أنّها ستتوقف قريبا. فريق التطوير مؤخراً أضاف الطور الفردي للعبة واليوم سيعود لنا بتحديث جديد يُضيف أربعة أسلحة للعبة.

هذه الأسلحة الجديدة هي 725 Shotgun و MK2 Carbine و Deagle و EBR014 Marksman Rifle. ستتوفر جميعها بأماكن مختلفة بالخريطة بندرة شائعة وغير شائعة مما سيقدم للاعبين تغيير بسيط عن الأسلحة الموجودة. لاعبي Call of Duty: Warzone ليسوا الوحيدين الذين سيحصلوا على تحديث جديد، فلاعبي اللعبة الأصلية (مودرن وورفير) سيحصلون على خريطة جديدة متوسطة الحجم تُدعى Khandor Hideout. سيصدر التحديث بوقتٍ ما اليوم على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4.

إن كنتم من لاعبي Call of Duty: Warzone وتعانون بالفوز خاصةً بطور الباتل رويال، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي تحدثنا به عن خمسة نصائح تساعدك على الفوز. شخصياً استمتعتُ كثيراً باللعبة المجانية وأنصحكم بتجرتبها في حال لم تفعلوا بعد، ففي مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

هل أنتم متشوقون للتحديث الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  شاهد: لاعب حاول ان يغير نهاية لعبة Red Dead Redemption فماذا حدث؟!
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock