تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order أصبح مُتاح الآن بفضل فريق AR Team!

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order هي من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها العام الماضي لكن للأسف الشديد لم تدعم اللغة العربية كنصوص وحورارات مما سلبَ متعة التجربة الكاملة للكثير من اللاعبين بالوطن العربي. إن كنت من لاعبي الحاسب الشخصي، فأنت محظوظ! قبل قليل أعلن فريق AR Team المُختص بترجمة الألعاب عن توفّر ترجمة عنوان استديو ريسباون الأخير.

من خلال حساب الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أُعلن عن توفّر تعريب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بعد عمل دام لأربعة أشهر تقريباً ونشرَ أيضاً الفريق عدة صور تظهر لنا لغتنا العربية الجميلة داخل اللعبة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول التعريب وطرقية تثبيته، انضموا لهم على الديسكورد من خلال الضغط هنا، بعد الانضمام سترون قناة اللعبة على الجانب الأيسر.

نحن في موقع VGA4A نتشكر كل من ساهم بترجمة اللعبة ونتمنى منكم متابعينا أن تدعموا الفريق على ترجمتهم للعديد من الألعاب الأُخرى مثل Devil May Cry 5 و The Walking Dead: The Final Season و Batman: Arkham City. يُمكنكم تجربة لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4، هي أفضل لعبة ستار وورز بالعقد الأخير. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تمكنت من استخدام أجمل العوامل بالألعاب الضخمة ووضعها بشكل متناسق بعالمها المميز دون خسارة هويتها الخاصة وقدمت لنا تصميم مراحل وألغاز مميزة بالإضافة لنظام قتال مُرضي للجميع مما يجعلها أفضل لعبة ستار وورز بالعشرة سنين الأخيرة رغم أخطائها المتعددة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button