الاخباربلايستيشن 5

احد رؤساء بلايستيشن المخضرمين يغادر بالتزامن مع الاستعدادات لاطلاق البلايستيشن 5..

بالتزامن مع الكشف عن البلايستيشن 5 شهدنا الكثير من التحركات و التغيرات في قسم بلايستيشن منها تخلي هيرمن هولست عن قيادة استيديو Guerrilla Games و توليه قيادة استيديوهات سوني العالمية بينما خرج شون لايدن بدون ابدأ اي اسباب و شوهي يوشيدا يتولى منصب جانبي في الشركة.

اليوم شخصية مخضرمة جديدة تغادر سوني بشكل مفاجئ, مايكل ديني اخر المخضرم في شركة سوني الذي ترك الشركة بينما تستعد لإطلاق البلايستيشن 5, مايكل الذي أشرف على اعمال استيديوهات سوني مثل Guerrilla Games و Media Molecule وعمل كنائب أول لرئيس استيديوهات سوني العالمية غادر بلايستيشن بعد 25 عام ليصبح رئيس الاستوديو TT Games التابع لشركة  Warner Bros, وقال قال ديفيد حداد رئيس وارنر بروذرز انتراكتيف إنترتينمنت:

يسعدنا أن نرحب بمايكل في الفريق ونحن نتطلع نحو مستقبل مثير لألعاب استيديو TT Games وتنفيذ استراتيجية جديدة للاستوديو, خبرة مايكل الواسعة في تطوير الألعاب وقيادة الاستوديو إلى جانب الفطنة في صناعة الألعاب، تجعله مناسبًا تمامًا لهذا الدور المهم.

مايكل كان مسؤول أيضا على الإشراف على المطورين الخارجيين الذين يعملون على عناوين حصرية من شركات الطرف الثالثة أثناء وجوده في بلايسيتشن، والتي شهدت تعديل إداري كبير في الأشهر الأخيرة استعدادا لإطلاق البلايستيشن 5 أواخر عام 2020.

لا نعلم ماهو سر هذه التغيرات و التعديلات التي يشهدها قسم بلايستيشن حتى الان و هل لهذا تاثير على تأخير الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 حتى الان و لكن نتمنى ان لا تستمر سوني و بلايسيتشن في خسارة شخصيات بارزة مثل مايكل و شون لايدين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار