الاخبارفيديو

لعبة الرعب Observer: System Redux قادمة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس SX..

في مساء الأمس تم الإعلان رسميّاً لأول مرة عن لعبة Observer: System Redux على قناة اليوتيوب الخاصة باستديو Bloober Team, هذا الإعلان غير مفاجئ حقاً حيثُ في نهاية شهر يناير شوقّنا الفريق لمشروعه القادم الذي علمنا أنّه سيكون ضمن عالم لعبة الرعب أوبسيرفر التي صدرت العام الماضي ولم تحصل على الشهرة الكافية إنما كانت من أفضل ألعاب هذا النمط.

حسناً، ما هي Observer: System Redux ؟ الحقيقية هي أننا لا نعلم حقاً ما هي حيثُ يمكن أن تكون جزء ثاني او عبارة عن نسخة مُحسّنة من الجزء الأول. ما نعرفه هو أنّها ستتوفر على الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس SX بالإضافة للحاسب الشخصي (غالباً). ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الأول القصير لها بينما سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل والعرض التشويقي الرئيسي الأسبوع القادم وتحديداً في السادس عشر من أبريل.

متوسط تقييمات لعبة اوبسورفر هو 78/100 بناءً على إثنى وتسعين مراجعة وتقييم وهو رقم جيد جداً للعبة رعب من استديو غير مشهور بالشكل الكافي، يمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش. أيضاً هذا هو ذات الاستديو الذي قدّم لنا لعبة Blair witch العام الماضي.

ماذا تظنون أنتم؟ لعبة جديدة أم نسخة مُحسّنة من Observer؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وأخبرونا حول ما إن كنتم متشوقين للعودة إلى إختراق عقول الناس.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار