مراجعة HyperX Pulsefire Haste Wireless Gaming: ماوس لاسلكي متعدد الاستخدامات

بعيدًا عن المنتجات التقليدية والخسائر المتكررة من وراء استبدال “الفأرة” أو الماوس ونفاذ بطارياتها في وقت قياسي في حال كانت لاسلكية، نأتيكم هذه المرة لنشارككم تجربتنا المطولة للماوس اللاسلكي HyperX Pulsefire Haste Wireless Gaming.

لا تزال شركة HyperX تقدم العديد من المنتجات الموجهة خصيصًا للاعبين، وهي شركة تم تأسيسها من قبل Kingston Technology، وأصلحت ملك HP في الوقت الحالي، ولديها من الخبرة في هذا المجال 15 عامًا وفرت فيه ذواكر عالية السرعة ومحركات أقراص SSD وسماعات الرأس ولوحات المفاتيح ومحركات الأقراص USB والماوس “الفأرة” والميكرفونات وملحقات الشحن.

لقد قمنا بتجربة فأرة HyperX Pulsefire Haste Wireless لعدة أسابيع كاملة، ولا نخفيكم أننا وجدنا في هذا المنتج العديد من الميزات التي تشجع بشكل كبير على اختياره، ولاحظنا كذلك بعض السلبيات التي نتنمى معالجتها في الإصدارات المقبلة والأحدث من هذا المنتج.

التصميم والمواصفات العامة


تم تصميم هذه الفأرة لتقوم بالعديد من المهام، سواء للاستخدام المكتبي العادي أو اللاعبين وحتى المصممين كذلك، وهي متوافقة بشكل كامل مع الكومبيوتر الشخصي وعلى عدة أنظمة تشغيل، بالإضافة الى أجهزة الكونسول مثل بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، وأهم ما لاحظناه خلال هذه التجربة المطولة هو خفة الوزن وسهولة التحكم والدقة أثناء تحريك المؤشر.

هذه الإصدارة اللاسلكية من الفأرة تشبه تمامًا التصميم السابق لفأرة HyperX Pulsefire Haste، سواء من حيث الشكل أو الخصائص والمواصفات التقنية، مع بعض الاختلافات التي تتمثل في الوزن لأنها  أثقل من شقيقتها السلكية بواقع غرامين اثنين فقط “61 غرام”، وبأنها لا سلكية.

تساعد القواعد الأربعة الزلاجة الموزعة بشكل متوازي والمصنوعة من مادة PTFE بنسبة مائة بالمائة، والتي تعمل على تخفيض الاحتكاك، وتعمل كذلك على توفير انزلاق تلقائي وسهل لجعل الماوس أكثر استجابة، كما يمكنك استبدال القواعد الزلاجة في حال تلفها، وكذاك تمت إضافة أربعة لاصقات احتكاك مميزة للأصابع، اثنان للزر الرئيسي واثنان آخران للجانبين.

يمتلك ماوس Pulsefire Haste مظهر أنيق وبسيط ومبتكر في آن واحد، يلائم هواة ومحترفي الألعاب بشكل كبير، مع تركيبة متينة لهيكله وتصميم Honeycomb shell التي تجعل الماوس أخف من ماوس shell الثابت، دون التضحية بالمتانة. كما يسمح التصميم الشبكي المفتوح بتهوية وتدفق هواء أفضل.

صدر ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless إلى الأسواق في تاريخ21 فبراير 2022، بسعر 79.99 دولار امريكي، وهي متوفرة في الوقت الحالي عبر موقع الشركة الرسمي. ويأتي الإصدار اللاسلكي هذا بعد نحو عامين من إطلاق النسخة السلكية من الفأرة نفسها، والتي قمنا كذلك بمراجعتها في وقت سابق من العام الماضي.. اقرأ المزيد حول المراجعة.

تم تصميم HyperX Pulsefire اللاسلكية من أجل دعم مقاومة الماء والغبار بمعيار IP55 من أجل عدم تأثر الأجزاء الداخلية عن طريق دحول الماء والأتربة الى الهيكل الخارجي “Honeycomb shell”. وعدم المخاطرة من وراء حوادث انسكاب المشروبات عليها بشكل عرضي.

الإيجابيات

  • خفة الوزن مع تصميم يعطيك مرونة كبيرة ومناسب لجميع أحجام اليد.
  • امتلاكها مفاتيح تشغيل TTC الذهبية الصغيرة المقاومة لدخول الأتربة.
  • ازرار الماوس “مفاتيح TTC Golden micro” تعطيك إمكانية الضغط عليها حتى 60 مليون ضغطة.
  • هيكل أنيق على شكل قرص العسل.
  • الشريط اللاصق الذي يمنع الانزلاق.
  •  مقاومة للبلل والغبار.
  • بطارية سعة 370mAh تدوم لأيام.
  • توافق مع العديد من المنصات.

السلبيات

  • إضاءة RGB قليلة للغاية.
  • تفتقر الفأرة الى عجلة التمرير إلى أزرار الإمالة L / R ووضع التمرير الحر.
  • هيكل صغير الى حد ما، سيزعج اللاعبين في بعض الأحيان.
  • لا يوجد دعم لتقنية بلوتوث.
  • سعره مرتفع الى حد ما.

 

 

الخلاصة

التقييم النهائي - 8

8

جيدة

يعتبر ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless Gaming مناسب لجميع فئات المستخدمين، حيث حافظت الشركة على تصميمها الخفيف والأنيق من الإصدار السابق رغم بعض الملاحظات على التصميم العام والمستشعر، ولكنه بدون أدنى شك يوضع ضمن فئة الماوسات الاحترافية ذات الجودة العالية والتي تستحق الشراء.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار