الاخبار

لا تتوقع أن تسمع شيء حول The Elder Scrolls 6 في السنين القليلة القادمة..

لعبة The Elder Scrolls 6 هي من الألعاب التي ينتظر الكثيرين أيّ شيء حولها مِنذُ الكشف الأول عنها قبل عامين بحدث بيثيسدا بمعرض E3 لكننا لم نحصل على أيّ شيء بخصوصها سوى الشعار الخاص بها. مع اقترابنا من الجيل القادم، الكثيرين كانوا يتوقعون سماع معلومات جديدة حولها لكن هذا الأمر قد يكون بعيداً، فمن الآن، استعدوا لهذا الخبر المُحبط يا عُشاق سكايرم ومُنتظري الجزء السادس.

أحد اللاعبين على تويتر سألَ بيت هاينز، مدير العلاقات العامة والتسويق في بيثيسدا حول متى سنسمع أيّ معلومة جديدة حول The Elder Scrolls 6 وكان الجواب هو أننا سنسمع حولها بعد إطلاق لعبة الخيال العلمي Starfield التي لا نعرف شيئاً عنها أيضاً. ففي كلامه، قال أيضاً أنّ اللعبة ما زالت بعيدة لسنين من الآن ولهذا السبب أخبرناكم في العنوان أن لا تتوقعوا سماع أيّ شيء حولها.

بناءً على هذه التغريدة، يمكننا القول أنّ لعبة Starfield ستصدر على البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس لكن من الممكن أن تقوم بيثيسدا بإطلاقها على الجيل الحالي أيضاً كعنوان مُشترك بين الجيلين، ففي النهاية نحن حصلنا على لعبة سكايرم على كل منصة يمكنك توقعها. أما بالنسبة للعبة The Elder Scrolls 6، نحن آسفون على إحباطكم إنما هذا هو الحال.

هل كنتم تتوقعون سماع المزيد من المعلومات حول الجزء السادس من لعبة لعب الأدوار في الفترة القادمة خاصةً في حدث مهرجان صيف الألعاب التي تُشارك به بيثيسدا؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار