شاهد حصريات بلايستيشن 4 تظهر في احدث عروض الشركة بعنوان “هدف سوني”..

عودتنا شركة سوني بين فترة و اخرى ان تقوم بإطلاق عروض معينة تستحدث فيها هدفها او تستعرض ما هو قادم منها تحت بند التشويق و التسويق في الوقت نفسه, شركة سوني قامت بإطلاق عرض يخص الشركة و منتجاتها بشكل عام و لكن ما جعل العرض احلى و اجمل هو وجود بعض حصريات جهاز بلايستيشن 4 داخله بحيث قامت بالفعل هذه الحصريات بإثبات عنوان العرض و هو “هدف سوني”.

العرض الذي تشاهدونه ادناه استعرض لنا بعض حصريات جهاز بلايستيشن 4 مثل لعبة Death Stranding الصادرة العام الماضي من العبقري كوجيما و ايضا حصرية هذا العام القادم بعد شهرين من الان و هي لعبة Ghost Of Tsushima و بالحديث عنها تبشر اللاعبين بأنها قادمة باللغة العربية و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

للامانة العرض مؤثر للغاية خصوصا تلك الجمل الرائعة التي قيلت اثناء استعراضه, و الختام كان و لا اروع و لا اجمل بحيث يرينا بالفعل ان هدف الشركة هو كالاتي:

منح العالم مختلف المشاعر عن طريق القوة الابداعية للشركة و احدث تكنولوجياتها.

استمع و شاهد اروع تسعون ثانية مؤخرا من عروض شركة سوني و شاركنا رأيك بهذا العرض, هل شعرت مثلنا تماما برؤية الشركة و نظرتها و هدفها المستقبلي حقا ام ان لك رأي آخر عزيزي المتابع, شاركنا رأيك ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى