رئيس استديوهات سوني العالمية يلمح عن لعبة Horizon Zero Dawn 2..!

ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5, فكما قلنا رسميا تم الاعلان عن الحدث و موعده الموافق للرابع من الشهر المقبل, و رغم ان الاعلان عن هذا الامر لم يمضي عليه سوى ساعات بدأ اللاعبون يتوقعون هوية هذه الالعاب التي سيكشف عنها في الحدث منها لعبة Horizon Zero Dawn 2 و واشعل هذا التوقع مدير استديوهات سوني الحالية  هيرمان هالست. 

المدير السابق لاستديو Guerrilla Games و الحالي لاستويوهات سوني العالمية قامت بمشاركة تغريدة الاعلان عن حدث الكشف الخاص بألعاب جهاز البلايستيشن 5 و كتب فوقها بأنهم متحمسون لمشاركة المزيد في الحدث الذي سيمتد لقرابة ساعة كاملة من الممكن ان نرى فيها عدة عناوين حصرية للجهاز القادم منها لعبة Horizon Zero Dawn 2 كون ان هيرمان هو مدير سابق للاستوديو و ايضا مالك لحصة لا بأس منها من اسهم الاستديو.

التغريدة الخاصة بهذا المدير لها معنيين الاول قد تكون مشاركة عادية للتغريدة كونه الرئيس و الثاني قد تكون تلميح عن اللعبة كونه مقرب جدا من استديو Guerrilla Games و رئيسه سابقا لذلك يجب علينا وضع جميع الاحتمالات هنا و توقعها ايضا.

كما قلنا ايام تفصلنا عن الحدث لذلك سيتوجب علينا سؤالكم عن توقعاتكم بشأن ما قد نراه في الحدث, هل نرى عناوين حصرية قوية متوقعة كاللعبة المذكورة مثلا او اعلان يخص لعبة God Of War او حتى اعلان لعبة Silent Hill و حصريتها لجهاز البلايستيشن 5, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ ايضا:  العاب كبيرة ومميزة تنضم لمكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock