الاخبار

تسريب صورة غلاف لعبة Call of Duty 2020 على الانترنت..

تستعد اكتفجين للكشف عن جزء هذا العام لسلسلة Call of Duty 2020 والتي من المفترض ان تصدر قبل نهاية هذا العام ويبدو ان الموعد قد اقترب كثيرا خصوصا مع تزايد التسريبات حولها خلال الاونة الاخيرة.

اليوم احد المسربين تمكن من الحصول على صورة الغلاف الخاصة باللعبة والتي تظهر انها ستحمل اسم Call of Duty: Black Ops فقط وحسب المصدر فقد حصل على الصورة من خلال شبكة بلايستيشن PSN ويمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل.

اذا صحت هذه التسريبات فربما يكون الجزء الجديد هو اعادة تصور Reboot لسلسلة Black Ops وليس جزء جديد كما نحدثت بعض المصادر الاخرى والتي كشفت عن ان اللعبة ستحمل الاسم الفرعي Cold War.

الصورة حسب المصدر

Image

حتى الان لا يمكن الجزم ما اذا كان هذا هو بالفعل اسم اللعبة النهائي ام لا ولكن التسريبات تتحدث عن ان اللعبة ستعود بنا بالزمن الى الوراء ابان الحرب العاليمة وحرب فيتنام وستسلط الضوء على حقبة الحرب الباردة.

حتى الان لا يوجد اي تلميح او تصريح من اكتفجين حول موعد الكشف عن لعبة Call of Duty 2020 ولكن كون الشركة تمتلك تعاقد تسويقي مشترك مع شركة سوني خلال السنوات الاخيرة فنتوقع ان يتم الكشف عنها خلال حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 المرتقب مساء يوم الخميس القادم خاصة ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد وبجانب الجيل الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار