اليكم 5 عناوين مميزة بسعر 5$ فقط لوقت محدود الان عبر متجر بلايستيشن..

ما زالت تخفيضات متجر بلايستيشن مستمرة حتى هذه اللحظة, قبل ايام انطلقت عروض جديدة على المتجر تضمنت وجود تخفيضات بنسبة 75% على اكثر من 250 عنوان و يمكنكم تفقد هذه العروض من هنا, حيث نذكر بأنها ستنتهي نهاية شهر مايو الجاري.

بناء عليه, اخترنا لكم 5 عناوين مميزة يبلغ سعرها حاليا على المتجر 5$ فقط و لمدة محدودة, بعضها سينتهي بعد اربعة ايام ليعود الى سعره الطبيعي, و بعضها الاخر سينتهي التخفيض عليه نهاية الشهر الحالي, لذلك بلا اية اطالة لنتابع معا هذه العناوين و لنتعرف على هويتها ادناه.

Outlast

لعبة Outlast الغنية عن التعريف تقبع تحت التخفيض حاليا و بمبلغ خيالي لن يتكرر, اللعبة من نوع الرعب و النجاة و هي من منظور الشخص الاول, فرصة جميلة للحصول عليها تحضيرا للجزء الثالث الذي سيصدر هذا العام على جميع المنصات المنزلية بفكرة مختلفة تماما عن ما نعرفه.

  • السعر: 4 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها من هنا.

ONRUSH

لعبة السيارات الاركيدية التي دائما ما تشهد ظهور مميز في تخفيضات و عروض متجر بلايستيشن, مرة اخرى لعبة السيارات المميزة Onrush ستكون متاحة بسعر رائع لتدخلك الى عالم السباقات الاركيدية والصدمات والتحدي مع اصدقائك عبر الانترنت او من خلال الشبكة المحلية.

  • السعر: 5 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها من هنا.

Resident Evil

بينما ننتظر اطلاق لعبة Resident Evil 8 هذه فرصة لتعود الى جذور السلسلة من خلال تجربة لعبة Resident Evil الاصلية التي حصلت على نسخة محسنة على الجيل الحالي, يتم إرسال فريق من القوات الخاصة للتحقيق في بعض جرائم القتل الغريبة في ضواحي مدينة الراكون وعند وصولهم، يتم مهاجمتهم من قبل مجموعة من الكلاب المتعطشة للدم ويضطرون إلى الاحتماء في قصر قريب.

  • السعر: 5 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها من هنا.
  • العرض متاع على المتجر العربي بسعر 6.24 دولار هنا

Sleeping Dogs: Definitive Edition

مرحبًا بكم في هونغ كونغ ، مدينة النيون النابضة بالحياة والتي تخفي شوارعها المزدحمة واحدة من أقوى المنظمات الإجرامية وأكثرها خطورة في العالم انه جماعة Triads, في هذه اللعبة المفتوحة ، تلعب دور واي شاين، شرطي سري يحاول إسقاط Triads من الداخل وسيكون عليك أن تثبت نفسك بكل قوة بينما تشق طريقك نحو اسقاط المنظمة، والمشاركة في الأنشطة الإجرامية الوحشية دون كشف غطاءك.

  • السعر: 5 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها من هنا.

Zombie Army Trilogy

في لهيب الحرب العالمية الثانية ، أطلق هتلر العنان لمحاولة أخيرة غير محمودة- فيلق من الجنود الخارقين لسحق أوروبا كلها. قاتل من خلال ثلاث مهمات ملحمية عبر 15 مستوى مختلف ويمكنك ايضا التمتع باللعبة من خلال طور اللعبة التعاوني الذي يدعم من 2 الى 4 لاعبين عبر الشبكة.

  • السعر: 5 دولار امريكي.
  • يمكنكم الحصول عليها من هنا.
  • العرض متاع على المتجر العربي بسعر 4.49 دولار هنا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button