كاتب لعبة Horizon Forbidden West يغادر استيديو Guerrilla Games..!

جون جونزاليس الكاتب المخضرم الذي قام بكتابة سيناريو المهمات في لعبة Horizon Zero Dawn وكذلك كان ضمن فريق المطورين الذين يعملون على لعبة Horizon Forbidden West غادر استيديو Guerrilla Games مؤخرا حسب ما تم الكشف عنه من خلال ملفة الخاص على موقع  linkedin.

حسب المعلومات المتوفرة في ملف غونزاليز فقد غادر الانتقال إلى استوديو AAA جديد في برشلونة حيث سيتم تكليفه ببناء لعبة ذات عالم مفتوح أصلي مع “كادر جديد من المطورين ذوي التفكير المماثل والطموح المجنون” حسب ما جاء في الوصف, من غير الواضح بالضبط الى اي فريق تطوير انضم رغم ان كل التوقعات يشير إلى استيديو Smilegate في برشالونه, هذا الاستوديو الجديد أسسه مطوري لعبة CrossFire الكورين الاصل.

لعب غونزاليز دور كبير واساسي في كتابة سيناريوهات لعبة Horizon Zero Dawn بالإضافة إلى انه شارك في انشاء عالم اللعبة الثري وكتب 90 في المائة من المهمة الرئيسية وكذلك عمل كمحرر مع كتاب اخرين داخليا, كما ساهم بشكل كبير في تطوير Horizon Forbidden West التي تعد تكملة للجزء الاول.

انتقال غونزاليز هذا قد يكون مفاجئ ولكنه مؤشر ايضا الى ان دورة في تطوير Horizon Forbidden West قد اكتمل خاصة انه يعتبر عنصر ربط بين الجزئين كون عمل على 90% من سيناريو الجزء الاول بجانب ان له دور في تصميم عالم اللعبة وربط السرد القصصي مع هذا العالم وهذا سيكون له تأثير واضح على اللعبة.

لعبة Horizon Forbidden West قادمة حصريا الى جهاز بلايستيشن 5 خلال عام 2021 القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار