الاخبار

اعلامية تحرج رئيس شركة Take-Twoحول ارتفاع أسعار العاب الجيل الجديد لديهم..

لا شك ان الاخبار المتدوالة حول ارتفاع بعض أسعار العاب الجيل الجديد قد اخذ حيزاً كبيراً من اخبار اجهزة الجيل الجديد على جميع المنصات الاعلامية المتخصصة في اخبار الالعاب وبالأخص موقع VGA4A الذي سلط الضوء على الكثير من التوقعات والتقارير.

بالامس تحدثت الاعلامية Rebekah Valentine مع الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two السيد Strauss Zelnick وذلك بالتزامن مع تقرير الربع الأول من هذا العام لعائدات وأرباح الشركة، عن موقف الشركة من ارتفاع اسعار الالعاب وزيادة الـ 10 دولاراً عن عناوين الجيل الحالي، وموقفه حيال شركة Ubisoft التي سارت عكس التيار المتوقع، وأعلنت عن بقاء اسعارها الحالية خلال هذه السنة.

وبرر Strauss Zelnick الامر قائلاً:

لم تكن هناك أي زيادة في أسعار عناوين الالعاب القوية منذ فترة طويلة للغاية ، وعلى الرغم من حقيقة أن الحصول على هذه العناوين حالياً يبقى مكلفاً لللاعب ولكن ولكن تبقى الجودة والقيمة والعمل الذي يقدم للمستهلكين ونوع الخبرة التي سوف يحصل عليها هذا السعر الجديد له مبرراته، فعندما تقوم الشركات بتقديم جودة استثنائية، ستعلم سبب إزياد السعر، وهذا ما نفعله في الشركة.

 

رغم تجنبه الاجابة على سؤال موقفه من Ubisoft قامت الصحفية Rebekah Valentine بالضغط عليه من أجل الاجابة على ذلك فأجابها قائلاً :

“نحن فقط نتحدث عن أنفسنا, من الواضح أننا لا نتحدث باسم الصناعة ككل ولايوجد عملية تنسيق في الصناعة بطبيعة الحال في مثل هذه الأمور, وعلى أقل تقدير يجب أن يعكس السعر جودة التجربة، ونحن نهدف إلى تقديم أفضل الخبرات في الأعمال ومن وجهة نظرنا يعتبر هذا التغيير متواضع للغاية في الأسعار نظرًا لأن الأسعار لم تتغير لفترة طويلة جدًا.

من الطبيعي ان يقوم أحد المسؤولين بمدح العابه، وقد يظن هو أو غيره بأن الزيادة في الاسعار قد تزيد من جودة المنتج، فلينظر ويتأمل في حصريات سوني خلال الـ 5 سنوات الأخيرة، تمنيت فعلاً بأن تقوم الصحفية بسؤاله حول الكازينو المتواجد داخل لعبة NBA2K الموجه للمراهقين، وعن امكانية ازالة الـ Microtransaction في نسخها القادمة التي ستباع بـ 70 دولارً.

Take-Two وشركة 2K التابعة لها كانت أول من أعلنت بشكل رسمي عن زيادة اسعار العابها للجيل الجديد، وذلك عبر لعبة  NBA2K  21 التي ستصدر منها نسخة للجيل القادم بسعر 70 دولار بدل 60 دولار.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار