إليك كل ما تم الكشف عنه خلال حدث بلايستيشن State of Play..

البارحة استعرضت لنا سوني مجموعة من ألعاب الطرف الثالث القادمة للبلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 بحدث State of Play امتد لمدة أربعين دقيقة حصلنا من خلاله على عدة عروض رائعة. البارحة شاركناكم أهم العناوين واليوم سنشارككم كل ما تم الكشف عنه. بدون إطالة أكثر، دعونا نقفز إلى صلب الموضوع.

Crash Bandicoot 4: It’s About Time

افتتحت سوني الحدث بعرض أسلوب لعب جديد للعبة Crash بجزئها الرابع القادم حصلنا من خلاله على معلومات جديدة مثل أنّهُ يمكننا لعب جميع المراحل بشخصيات مختلفة بجانب وجود انماط جديدة تمكنك من لعب اللعبة بمؤثرات بصرية مختلفة كالوان RGP او استعادة الوان كل مرحلة خلال اللعب والدوران. ستصدر لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time في الثاني من أكتوبر.

لعبة Hitman 3 ستدعم نظام VR

من مفاجئات الحدث كان إعلان IO Interactive أنّ Hitman 3 ستحتوي على طور الواقع الافتراضي وهذا ما سيسعد جميع مالكي نظارات الواقع الافتراضي حيثُ سيحصلون على تجربة مختلفة تماماً. علاوة على ذلك، سيكون هناك مراحل من اجزاء الثلاثية السابقة أيضاً.

لعبة Braid ستعود بحلّة جديدة

لعبة Braid هي واحدة من أول الألعاب الالغاز المستقلة التي قدمت تجربة رغم صعوبتها الا انها جعلت الكثير يدمنوها ومن الألعاب التي حققت نجاحاً كبيراً في زمنها. نسخة الـ Anniversary Edition ستقدم لنا رسومات محسّنة وستتوفر في الربع الأول من عامنا الحالي على منصات الجيل الحالي والقادم.

استعراض اسلوب لعبة The Pathless

The Pathless هي لعبة مغامرات وعالم مفتوح ستركز على الحركة الديناميكية الدورية وستدمج الحركة بسرعة مع الرماية. في الفيديو أعلاه، حصلنا على عرض أسلوب لعب مُطول وقتال أحد الزعماء بينما ايضا اطلعنا على طريقة حل الالغاز المركبة وكيف يمكن لبطلة اللعبة الاعتماد على الصقر الذي يرافقها في التنقل بين المناطق والحواف وفي النهاية عليها الاهتمام به لتقوية العلاقة معه وتطوير قدراته مع تقدمها في اللعبة.

الكشف عن موعد إطلاق Spelunky 2

البارحة علمنا أنّ لعبة Spelunky 2 قادمة في الخامس عشر من سبتمبر وعشاق الجزء الأول سيعشقوها حيثُ ستحتوي على كل شيء محبوب من الجزء الأول بالإضافة إلى المزيد من الإضافات والتحسينات.

عرض جديد للعبة ANNO: Mutationem

لعبة ANNO: Mutationem هي لعبة إثارة ومغامرات بعناصر لعب أدوار تدور أحداثها في عالم يطغي عليه التقنية (سايبربانك). ستتوفر اللعبة على البلايستيشن 4 في ديسمبر 2020.

عرض أسلوب لعب Genshin Impact

لعبة Genshin Impact حصلت على عرض أسلوب جديد استعرض لنا العالم وأكثر وعلمنا من خلاله أنّها ستصدر في خريف 2020. يجدر بالإشارة إلى أنّها تشبه لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild إنما على شكل أنمي.

أول عرض أسلوب لعب للعبة Bugsnax

لأول مرة شاهدنا أسلوب لعب Bugsnax التي أحدثت ضجة في حدث State of Play السابق في يونيو. يمكنكم مشاهدته أعلى لكن تبدوا وكأنّها مزيج بين لعبة Ape Escape و Pokemon Snap.

عرض تشويقي جديد للعبة Aeon Must Die

لم نحصل على الكثير حول لعبة Aeon Must Die لكنها تبدوا برسومات مميزة ومليئة بالحماس وستكون من نوع قتال (Beat ‘Em Up) مع نظام لعب دوار وتكتيك. شخصياً انا متشوق لتجربتها، ماذا عنكم؟

شاهد عرض الإطلاق للعبة Vader Immortal: A Star Wars VR Series

لاعبي الواقع الافتراضي تنتظرهم لعبة أُخرى وهي Vader Immortal: A Star Wars VR Series. في عرض الإطلاق حصلنا على مقتطفات من أسلوب اللعب; ستصدر اللعبة في الخامس والعشرين من أغسطس.

آلان ويك في توسعة Control الجديدة

استعرض لنا استديو Remedy Entertainment عرض تشويقي جديدة لتوسعة AWE القادمة للعبة Control وكان هناك الكثير من الإشارات لآلان ويك المحبوب بشّدة والذي سيظهر في التوسة ولكن يبدوا اننا على موعد مع عودة اللعبة من جديد, او هكذا يتمنى الجميع, ستتوفر التوسعة في السابع والعشرين من أغسطس.

عرض تشويقي جديد للعبة The Pedestrian

لعبة المنصات المميزة قادمة في يناير القادم واستديو Skookum Arts المُطور لها استعرضها بعرض أسلوب لعب جديد جميل ننصحكم بمشاهدته.

الإعلان عن Hood: Outlaws & Legends

البارحة تم الإعلان عن لعبة Hood: Outlaws & Legends, هذه اللعبة الجماعية ستدور في العصور الوسطى وستضع أربع لاعبين ضد لاعبين وضد ذكاء إصطناعي أيضاً. ستتوفر العام المُقبل ويمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

لعبة Temtem قادمة إلى البلايستيشن

لعبة TemTem هي متوفرة مِنذُ أشهر على الحاسب الخشصي كوصول مسبق على الحاسب الشخصي عبر ستيم والبارحة تم الإعلان أنّها قادمة إلى البلايستيشن 5 في 2021. يمكننا القول أنّها لعبة مبنية على Pokemon وتشبهها بشكل كبير.

عرض أسلوب لعب معمق للعبة Godfall

لعبة Godfall هي من أول الألعاب التي تم الإعلان عنها للبلايستيشن 5 (وللحاسب أيضاً) والبارحة بحدث State of Play حصلنا على عرض أسلوب لعب مٌُطول استعرض لنا جوانب مختلفة من اللعبة يمكنكم مشاهدته أعلاه.

هذا كل شيء تم الإعلان عنه البارحة خلال حدث State of Play الذي ركّز على ألعاب الطرف الثالث والألعاب المستقلة لكن من خلاله حصلنا أيضاً على العديد من الألعاب وهي تعمل على البلايستيشن 5. ما رأيكم بالحدث الرقمي والألعاب المُعلن عنها؟ شاركوناب التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى