مطوري Cyberpunk 2077: نحن غير راضيين 100% على القتال اليدوي في اللعبة..

تمكنا امس من القاء نظرة جديدة على اسلوب القتال والاسلحة في لعبة Cyberpunk 2077 وقد تعرفنا على الفئات الخمسة التي ستندرج تحتها الاسلحة ومن ضمنها القتال اليدوي الذي على ما يبدوا ان فريق التطوير في استيديو CD Projekt RED غير راضي عنه تمام الرضا.

خلال لقاء خاص مع موقع VG247 تحدث باول كابالا مهندس ومصمم نظام اللعب في Cyberpunk 2077 بانهم يعملون في الوقت الراهن على تحسن نظام القتال القريب واليدوي قدر الامكان مشيرا انهم يضعون كل طاقتهم في هذا الامر واضاف قائلا:

ما زلنا نبعد عدة اشهر عن موعد الإصدار وأنا في الواقع أعمل الآن على القتال اليدوي. نحن نقضي الكثير من الوقت في محاولة إتقان وتحسين الامر، ونحن في الأساس لسنا سعداء بنسبة 100 في المائة عنه، لذلك ما زلنا نعمل على اصلاح ذلك.

واضاف كابالا ان نظام القتال في الوقت الراهن شهد تحسن كبير مقارنة في المرحلة السابقة ولكن مازال هناك المزيد من الجهد يبذل لتحسين ذلك والتعرف على الية القتال بالمنظور الاول خاصة ان الفريق قادم من لعبة منظور ثالث وسيتوجب عليه تغير الكثير من الاليات او ابتكار اليات جديدة مختلفة لتكون مناسبة لنظام القتال بالمنظور الاول.

تم امس الكشف عن المسارات الثلاثة التي يمكن للاعب الاختيار من بينها عند بدء اللعبة حيث يمكنه الاختيار ما بين الرحالة وفتى الشوارع ورجل المؤسسات ولكل مسار من هذه المسارات نظام لعب وطريقة مختلفة للتعامل والتفاعل مع عالم اللعبة ولكن القرار في النهاية يعود للاعب واسلوب اللعب الخاص به, اطلع على تفاصيل اكثر هنا.

ايضا شاهدنا فئات الاسلحة الخمسة الاساسية التي ستتفرع تحتها تصنيفات الاسلحة المختلفة وقد قمنا بعمل ملخص يوجز لك هذه التصنيفات والقدرات التي ستقدمها لك من خلال هذا التقرير المفصل هنا.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الى منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 19 نوفمبر من هذا العام ويمكن الترقية الى نسخة الجيل الجديد مجانا عند صدورها العام القادم 2021.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button