لعبة Microsoft Flight Simulator تحقق أفضل إطلاق على اكسبوكس غيم باس!

لعبة Microsoft Flight Simulator هي بدون شك واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها هذا العام حيثُ نالت استحسان اللاعبين والنقاد، فمتوسط تقييماتها هو إثنين وتسعين من مائة بناءً على خمسة وستين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. في حال لم تسمع بها سابقاً، تمكنك محاكاة الطياران هذه من عيش أحلامك كطيّار والتجول حول العالم ورؤية معالمه بالوقت الفعلي.

اليوم أخبرتنا مايكروسوفت أنّ لعبة المحاكاة حققت إفضل إطلاق بتاريخ السلسلة الذي يمتد لمثانية وثلاثين عام. هذا ليس كل شيء، أكثر من مليون لاعب مميز قام بتجربة Microsoft Flight Simulator وحلّق بالسماء وحققت أيضاً أفضل إطلاق بتاريخ خدمة اكسبوكس غيم باس التي تحتوي على مجموعة ضخمة من العناوين المميزة.

في المنشور على مدونة الاكسبوكس، عبّر فريق التطوير عن امتنانه للاعبين وعن ردود الفعل الإجابية وشاركنا بعض الإحصائيات الجديدة حولها. في البداية، اللاعبون قاموا بأكثر من ستة وعشرين مليون رحلة جوية وقطعوا أكثر من ستة عشرة مليار كيلومتر — هذا ما يعادل الطياران حول العالم لأكثر من أربعين ألف مرة. هذا بالتأكيد إنجاز رائع للعبة المحاكاة ولكن هذا ليس كل شيء شاركه فريق حيثُ هذه فقط البداية.

لاعبي Microsoft Flight Simulator ينتظرهم المزيد من المحتوى والتحديثات ومحتوى إضافي أيضاً. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم تسعة ونصف من عشرة وقلنا عنها:

لعبة Microsoft Flight Simulator تقدّم تجربة لا مثيل لها حيثُ رفعت من مستوى صناعة الألعاب من ناحية التقنيات والرسومات. أسلوب لعبها يمكن أن يكون معقّد وواقعي او بسيط وهذا ما يجعلها ممتازة للجميع، سواء كنت تبحث عن تجربة واقعية او تريد استكشاف العالم، لعبة المحاكاة ستقدم لك التجربة الأفضل.

ما رأيكم باللعبة؟ هل قمتم بتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى