اغرب 5 حالات وفاة حدثت للاعبين..

خبر غريب عجيب مخيف و مرعب لحد الجنون, ربما تتسائلون هل فعلا ألعاب الفيديو تسبب الموت أم أنها إشاعة للحد من قضاء الوقت الكثير أمامها, حسنا للأسف الشديد هذا صحيح و كما يقال الشيء الزائد عن حده يقلب الطاولة على صاحبه, تابعوا معنا 5 حالات وفاة للاعبين لعبوا أكثر من 15 ساعة دون التوقف لا للأكل و لا حتى للراحه:

اللاعب “يو شاي” من الصين:

اللاعب شاي الذي توفي في مقهى لألعاب الفيديو بعد قضاء قرابة 19 ساعة من اللعب دون توقف حيث أصيب على إثر ذلك بنوبة قلبيه حادة , الغريب أنه لم يلحظ أحدا موته أبدا إلا بعد أن جلس قربه شخص آخر فلاحظ أن شاي ليس على طبيعته.

اللاعب “براين فيجنال” من أمريكا:

اللاعب براين البالغ من العمر 24 عاما ودع حياته أمام عدد هائل من متابعي قناته على تويتش بعد أن قضى قرابة 25 ساعة من اللعب دون توقف.

اللاعب “لي” من كوريا الجنوبية:

اللاعب لي البالغ من العمر 28 عاما وافته المنيه بعد قضاء قرابة 32 ساعة من لعب دون توقف على لعبة أونلاين شهيرة في كوريا الجنوبية كما ترون في الأعلى, نعتذر عن عدم نشر صورة للشخص بسبب عدم توفرها.

اللاعب “تشانغ” من الصين:

المراهق الصغير تشانغ البالغ من العمر 18 عاما فقط, لقي حتفه جراء لعب لعبة Diablo 3 لأكثر من 40 ساعة دون توقف أيضا.

الفتى “جونزالس” من المكسيك:

جونزالس ذو 15 عاما توفى بعد أن شارك في لعبة تدعى الحوت الأزرق و التي يتحكم بها فريق من الاشخاص عبر شبكات التواصل الاجتماعي من اجل الاطاحة بضحاياهم و دفعهم الى الانتحار حيث و بحسب قول والديه بأنه أقدم على الإنتحار بنفسه.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock