لعبة The Evil Within 2: نسخة البلايستيشن 4 هي الافضل و تحديث قريب لنسخة البرو

عندما صدرت لعبة  The Evil Within 2 يوم الجمعة الماضية تم الاعلان ان اللعبة ستدعم قدرات جهاز مايكروسوفت القادم اكسبوكس وان اكس, هذا الاعلان جعل الكثير يتسائل هل هذا يعني ان مالكي اجهزة بلايستيشن 4 برو سوف لن يحصلوا على دعم مماثل للعبة على الجهاز ؟!

الملفت ان اللعبة و بعد ان تم اختبارها من قبل فريق Digital Foundry تبين ان نسخة البلايستيشن 4 العادي تتفوق بشكل كبير عن نسخة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في الاداء حيث تعاني اللعبة من تدني جودة الوضوح و الرسومات على الاكسبوكس وان بينما تعاني نسخة الحاسب الشخصي من مشاكل في الاداء بشكل واضح و هذه المشاكل لم تتواجد في نسخة البلايستيشن 4, و اليوم يعلن فريق التطوير عن وجود تحديث سيصدر قريبا سيمكن مستخدمي جهاز البلايستيشن 4 برو من الاستفادة من قدرات جهازهم بشكل كبير.

نحن نعمل على تحديث خاص لاجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و عندما تتوفر لدينا معلومات اضافية سنقوم بمشاركتها معكم في اقرب وقت ممكن.

لعبة The Evil Within 2 متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنـــا و لا تنسى وضع تقيمك لها في المكان المخصص و تساهم معنا في التقيم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button