لعبة The Evil Within 2: نسخة البلايستيشن 4 هي الافضل و تحديث قريب لنسخة البرو

عندما صدرت لعبة  The Evil Within 2 يوم الجمعة الماضية تم الاعلان ان اللعبة ستدعم قدرات جهاز مايكروسوفت القادم اكسبوكس وان اكس, هذا الاعلان جعل الكثير يتسائل هل هذا يعني ان مالكي اجهزة بلايستيشن 4 برو سوف لن يحصلوا على دعم مماثل للعبة على الجهاز ؟!

الملفت ان اللعبة و بعد ان تم اختبارها من قبل فريق Digital Foundry تبين ان نسخة البلايستيشن 4 العادي تتفوق بشكل كبير عن نسخة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في الاداء حيث تعاني اللعبة من تدني جودة الوضوح و الرسومات على الاكسبوكس وان بينما تعاني نسخة الحاسب الشخصي من مشاكل في الاداء بشكل واضح و هذه المشاكل لم تتواجد في نسخة البلايستيشن 4, و اليوم يعلن فريق التطوير عن وجود تحديث سيصدر قريبا سيمكن مستخدمي جهاز البلايستيشن 4 برو من الاستفادة من قدرات جهازهم بشكل كبير.

نحن نعمل على تحديث خاص لاجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و عندما تتوفر لدينا معلومات اضافية سنقوم بمشاركتها معكم في اقرب وقت ممكن.

لعبة The Evil Within 2 متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنـــا و لا تنسى وضع تقيمك لها في المكان المخصص و تساهم معنا في التقيم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock