الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

حجم لعبة Spider-Man: Miles Morales على بلايستيشن 5 اقل من حجمها على بلايستيشن 4

علما مؤخرا ان سوني قد قررت اطلاق لعبة Spider-Man: Miles Morales على جهاز بلايستيشن 4 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 5 فقط ولا نعلم حتى الان سر هذا القرار المفاجئ ولكن اليوم كشفت سوني عن حجم ملف تحميل الخاص باللعبة على كل من الجهازين.

حسب ما جاء على موقع بلايستيشن الرسمي فسيكون حجم لعبة Spider-Man: Miles Morales على البلايستيشن 4 اكثر من 52 جيجا بينما على البلايستيشن 5 سيكون حجم اللعبة 50 جيجا, رغم ان الفارق صغير الا اننا نعلم ان نسخة البلايستيشن 5 ستحتوي على الكثير من التفاصيل البصرية والمؤثرات الخاصة مثل تقنية تتبع الضوء مع دعم وضوح يصل الى 4K وغيرها من الخصائص الاخر وهذا كفيل بان يجعل حجم اللعبة كبير مقارنة بحجم نسخة البلايستيشن 4.

الامر هنا قد يعود الى تقنيات الضغط الجديدة التي يمكن للمطورين استخدامها في العاب البلايستيشن 5 والذي سيسمح لهم بتقليل حجم الالعاب قدر الامكان خاصة ان العاب الجيل الجديد ستكون ضخمة من حيث الحجم في المقابل حجم قرص SSD في الجهاز لم يصل الى 1 تيرا حتى لذلك هذا قد يدفع سوني لاستخدام نظام ضغط متطور لتقليل حجم الالعاب قدر الامكان.

اقرأ ايضا:

لعبة Spider-Man: Miles Morales ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 والذي سيصدر في المنطقة العربية يوم 19 نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار