رئيس استيديو Gearbox: نقلة اجهزة الجيل الجديد تشبه النقلة من 2D الى 3D..

اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس اصبحت قاب قوسين او ادنى من موعد صدورها وفي هذه الاثناء الكثير من المطورين يستعدون لاستعراض العابهم امام الجمهور على هذه الاجهزة التي ستقدم نقلة كبيرة بين الاجيال.

رئيس استيديو Gearbox راندي بيتشفورد خلال لقاء مع موقع GameSpot تحدث عن النقلة التي ستقدمها لهم اجهزة الجيل الجديد كمطورين وكيف يمكن استغلال هذه القدرات في العابهم القادم حيث قال بيتشفورد:

دائمًا ما أشعر بالاندفاع الشديد عندما تكون هناك فرصة لاتخاذ خطوة إلى الأمام مع الأجهزة والتكنولوجيا الجديدة، وأي شيء من شأنه أن يمكّننا من ذلك, أعتقد أن الجمهور سيدركون مدى عمق الاختلاف في الحصول على القدرة الإنتاجية التي توفرها هذه المنصات الجديدة. إنه درب من الخيال. القفزة هناك مع البلايستيشن  والسيريس اكس هي أكبر قفزة رأيتها في تاريخ أجيال الاجهزة المنزلية. أنا أقول انها تقارن بالقفزة من 2D إلى 3D, هذا سيغير الطريقة التي نفكر بها في كل جزء من تجاربنا.

واضاف بيتشفورد ان الالعاب التي ستصدر بداية الجيل الجديد لن تعكس قوة هذه الاجهزة والسبب هو ان هذه الالعاب والعناوين مازالت مبنية على نفس بنية وتصور العاب الجيل الحالي وقد نحتاج الى المزيد من الوقت لنصل الى مستوى الالعاب التي ستظهر قوة هذه الاجهزة الجديدة.

حديث بيتشفورد مشوق جدا خاصة بما يتعلق بالقفزة التي ستحققها اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والتي شبهها بالقفزة ما بين رسومات الثنائية الابعاد الى الثلاثية الابعاد ولمن لم يعيش تلك الفترة فقد كانت القفزة عملاقة ورفعت العاب الفيديو الى مستوى اخر.

في كل الاحوال استيديو Gearbox يستعد لاطلاق لعبة Godfall التي ستكون عنوانه الاول على اجهزة الجيل الجديد بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 حيث ستكون اللعبة ضمن عناوين الاطلاق للجهاز بجانب صدور نسخة الحاسب الشخصي في وقت ما بعد اطلاقها في نوفمبر.

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر من هذا العام بينما سيتوفر جهاز اكسبوكس سيريس اكس/اس يوم 10 نوفمبر.

اقرأ ايضا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button