شاهد اول صورة من فيلم Uncharted المرتقب..

يبدوا ان العقبات التي تقف في طريق فيلم Uncharted المرتقب بدأت بالزوال وان عملية تسجيل مشاهد الفيلم قد بدأت بالفعل بعد سلسلة من التأجيلات بسبب مشاكل متعلقة باخراج الفيلم واخرى بسبب جائحة كورونا.

اليوم شاركنا بطل الفيلم توم هولاند اولى الصور لدور شخصية “نيثان دريك” وهو يرتدي ذلك الزي الذي سيذكرنا جميعا بالجزء الاول من اللعبة Uncharted: Drake’s Fortune والرائع انه لم يتم نسيان خاتم Sic Parvis Magna المعلق حول عنق نيثان.

اولى الصور لدور شخصية “نيثان دريك” من مكان التصوير

ايضا يتزامن نشر هذه الصورة بزيارة نولان نورث مؤدي صوت شخصية نيثان دريك في سلسلة Uncharted الى موقع التصوير وشاركنا ذلك من خلال صور نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر كما تشاهدون بالاسفل.

بهذه الخطوة يمكن الاطمئنان بان الفيلم اصبح في الطريق الينا وسننتظر المزيد من التفاصيل التي قد تشاركها معنا سوني خلال الفترة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول شكل توم هولاند وهو يقوم بدور نيثين دريك في بداية مسيرته في عالم البحث عن الكنوز؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار