القي نظرة اولى على شخصية Sully من فيلم Uncharted

عملية التصوير الخاصة بفيلم Uncharted بدأت اخيرا وتمكنا من القاء نظرة اولى على شخصيات الفيلم من مكان التصوير حيث شاهدنا توم هولاند مؤدي دور شخصية نيثان دريك الصغير في الفيلم واليوم نلقي نظرة على الشخصية الثانية فيه وهي شخصية Sully التي سيؤدي دورها الممثل الشهير مارك والبرج.

مارك شاركنا فيديو قصير عبر حسابه الخاص على انستقرام يظهر لقطة سريعة له وهو ينتحل دور شخصيته الجديد Sully التي سيكون لها دور فعال واساسي في الفليم بجانب شخصية نيثان دريك.

هذا الامر ربما يثلج صدور الكثيرين الذين كانوا ينتظرون الفيلم على احر من الجمر خاصة مع العقبات التي تسبب في تأجيله عدة مرات بداية من صعوبة الحصول على مخرج للفيلم وانتهت باذمة كوفيد-19 التي عطلت تصوير مشاهد الفيلم لعدة اشهر.

فيما يتعلق بمدى ارتباط احداث الفيلم باحداث قصة اللعبة فقد اخبرنا هولاند في السابق بان الاحداث لن تكون مرتبطة بشكل كبير وسيكون بمثابة احداث اخرى مكملة ولكن هذا لا يعني ان القصة ستبتعد كثيرا عن احداث قصة اللعبة خاصة انه سيركز على شخصية نيثين الصغير حيث علق على الامر قائلا:

كان هناك بالتأكيد الكثير من الإلهام الذي جاء من اجزاء اللعبة لكنها كانت صغيرة جدًا وجديدة على الشخصية لأنه من الواضح أننا لم نلتقي به كثيرًا عندما كان أصغر سناً, لكن الفيلم سيكون رائع جدا وهذا عالمي الذي احبه. نسافر حول العالم ونرى بعض الأماكن الرائعة وسأحظى أنا ومارك والبيرج بصيف رائع معًا.

هذا التوجه قد يكون الافضل لجمهور اللعبة الذي يعلم جيدا احداث القصة لذلك هم لا يريدون ان يكون الفيلم مجرد اعادة لهذه الاحداث وبالتالي  ستكون هناك مغامرات جديدة واحداث قصصية جديدة ستدور بشخصيات Uncharted وفي عالمها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى