مطور لعبة Star Wars Battlefront 2 يكشف عن عمر طور القصة..

ستقدم لنا لعبة Star Wars Battlefront 2 لاول مرة في تاريخ السلسلة طور لعب فردي او قصة و حسب تصريحات مطور اللعبة في لقاء حدث معه مؤخرا فسوف يمتد عمر طور القصة الى 8 ساعات بحد اقصى.

ديفيد روبلارد قال في لقاء مع  Press Start:

ستختلف الساعات التي سيقضيها اللاعب مع اللعبة باختلاف اسلوب اللعب و لكن قد يكون المتوسط ما بين 5 الى 7 ساعات و ربما 8 ساعات.. و نحن نريد بهذه التجربة ان نبقى داخل اطار السلسلة و لا نريد الانجرار وراء اشياء اخرى خارجية.

و حسب ما جاء في اللقاء فستحتوي اول 3 فصول في اللعبة على قرابة الساعة و نصف ساعة من اللعب و هذا يعني ان اللعبة قد تحتوي على الكثير من المشاهد السينمائية فيها.

اما بخصوص اطلاق محتوى اضافي خاص بطور القصة قال ديفيد انهم لم يتخذوا قرار واضح بهذا الشأن و سينتظرون ردة فعل الجمهور حتى يتخذا القرار فيه.

قصة اللعبة ستدور بعد حادث موت الامبراطور Palpatine و دمار  Death Star و يمكنكم الاطلاع اكثر على بعض تفاصيل القصة من خلال مشاهدة هذا الفيديو  الذي يسلط الضوء على بعض عناصر القصة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock