مطور لعبة Star Wars Battlefront 2 يكشف عن عمر طور القصة..

ستقدم لنا لعبة Star Wars Battlefront 2 لاول مرة في تاريخ السلسلة طور لعب فردي او قصة و حسب تصريحات مطور اللعبة في لقاء حدث معه مؤخرا فسوف يمتد عمر طور القصة الى 8 ساعات بحد اقصى.

ديفيد روبلارد قال في لقاء مع  Press Start:

ستختلف الساعات التي سيقضيها اللاعب مع اللعبة باختلاف اسلوب اللعب و لكن قد يكون المتوسط ما بين 5 الى 7 ساعات و ربما 8 ساعات.. و نحن نريد بهذه التجربة ان نبقى داخل اطار السلسلة و لا نريد الانجرار وراء اشياء اخرى خارجية.

و حسب ما جاء في اللقاء فستحتوي اول 3 فصول في اللعبة على قرابة الساعة و نصف ساعة من اللعب و هذا يعني ان اللعبة قد تحتوي على الكثير من المشاهد السينمائية فيها.

اما بخصوص اطلاق محتوى اضافي خاص بطور القصة قال ديفيد انهم لم يتخذوا قرار واضح بهذا الشأن و سينتظرون ردة فعل الجمهور حتى يتخذا القرار فيه.

قصة اللعبة ستدور بعد حادث موت الامبراطور Palpatine و دمار  Death Star و يمكنكم الاطلاع اكثر على بعض تفاصيل القصة من خلال مشاهدة هذا الفيديو  الذي يسلط الضوء على بعض عناصر القصة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock