الاخباربث مباشر
مميز

تابع البث المباشر لحدث The Game Awards 2020 هنا, اليكم المواعيد وروابط البث

يعد حدث The Game Awards 2020 واحد من اقوى فعاليات العاب الفيديو التي نترقبها طوال العام ولكن ومع غياب الكثير من هذه الفعاليات نجح جيف كايلي من ابقاء الحدث بنفس قوته ويحافظ على حماس الجمهور له رغم الظروب التي تعصف بالعالم خلال هذا العام 2020.

شركات تطوير ونشر العاب الفيديو اصبح تتطلع الى The Game Awards 2020 بانه الحدث رقم واحد الذي يمكن ان تستعرض فيه عناوينها الجديدة او حتى تكشف عن المفاجأت التي اصبح يترقبها الجمهور على احر من الجمر والليلة سنكون على موعد مع هذا الحدث الكبير الذي ستنطلق فعالياته خلال الساعات القليلة القادمة.

مواعيد البث المباشر لحدث The Game Awards 2020

ستبدا فعاليات حدث The Game Awards 2020 هذه الليلة في تمام الساعة 2:30 ليلا بتوقيت مكة, ننوه بان موعد الحدث هو يوم الخميس 10 ديسمبر ولكن بسبب فارق التوقيت فسوف يكون الحدث ليلة الجمعة 11 ديسمبر.

روابط البث المباشر

بسبب التباعد الاجتماعي واستمرار الجائحة تقرر تحويل الحدث الى المنصات الرقمية فقط حيث سيتم بثه بشكل مباشر عبر منصات البث المختلفة ولكن للحصول على متابعة افضل يمكنك متابعة البث المباشر عبر قناة يوتيوب هنا او قناة تويتش هنا وكذلك يمكنك الدخول مباشره الى البث من خلال هذه الصفحة بالاعلى حيث وضعنا لكم نافذة البث المباشر عبر يوتيوب.

ما ينتظرنا في حدث The Game Awards 2020 الليلة؟

حسنا, الحدث سيكون عبارة عن جزئين من حيث التشويق والترقب, الجزء الاول مرتبط بالكشف عن العناوين التي ستحقق اللقب ضمن افضل العاب هذا العام 2020 حسب الفئات المختلفة بينما سيكون ايضا هناك تتويج للعبة واحدة ستحصل على لقب لعبة العام 2020.

اما الجزء الثاني من الترقب والتشويق هي الاعلانات التي ستتم خلال الحدث الليلة حيث تنتظرنا العديد من المفاجأت المشوقة التي لمح اليها بعض المطورين منها مفاجأة مايكروسوفت التي شوقتنا لها منذ يوم امس وكذلك مطور لعبة Dead Space الذي يتعاون الان مع مطوري لعبة PUBG على عنوان ضخم سيتم الكشف عنه الليلة.

اضف الى ذلك اننا سنلقي اخيرا نظرتنا الاولى على لعبة Dragon Age 4 المرتقبة ونحصل على المزيد من التفاصيل حولها بجانب مطوري لعبة Disco Elysium الذين شوقونا لشيء ما سيتم الكشف عنه خلال الحدث الليلة.

ايضا ربما وجود كوجيما الليلة سيكون له علاقة بالكشف عن مشروعه التالي الذي شوقنا اليه خلال الفترة الماضية ويتوقع ان يكون لعبة رعب جديدة او ربما يكون له علاقة بسلسلة Silent Hills رغم ان الامر مستبعد بعض الشيء.

هل سوني تفعلها مرة اخرى وتختطف الاضواء خلال الحدث وتفاجئ الجمهور بالاعلان عن عنوان جديد او شيء جديد كافي ليشغل الانترنت لعدة ايام, ربما ذلك!

بالطبع هذا ليس كل شيء وهناك بعض المفاجأت من بعض الشركات التي ستتواجد في الحدث الليلة منها شركة سوني ويوبي سوفت واكتفجين وغيرها لذلك يبدوا اننا على موعد مع ليلة ساخنة.

بالطبع نحن سنكون معكم في تغطية خاصة لاهم الاعلانات التي ستتم خلال الحدث الليلة عبر موقعنا هنا وسنشارككم بالملخص الشامل في تقرير منفصل خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار