لعبة Resident Evil 2: The Board Game تجمع اكثر من مليون دولار لتطورها..

نجحت لعبة Resident Evil 2: The Board Game  في جمع التبرعات اللازمة لبدء العمل عليها حيث وضع المطور في استيديو Steamforged Games مبلغ 200 الف دولار كهدف اولى لاطلاق تطوير اللعبة و لكن جمهور Resident Evil لم يخذلهم حيث تم جمع اكثر من 4 اضعاف هذا المبلغ في وقت قياسي.

اللعبة الان تخطت مع كتابة هذا التقرير جمع مبلغ مليون دولار و هذا يعني ان المطورين في Steamforged سيعملون على تقديم كل الاضافات التي تحدثوا عنها في حال تخطي اللعبة الرقم المستهدف و التي تتضمن العديد من المجسمات المنوعة لشخصيات لعبة Resident Evil 2.

و حسب الوصف في الحملة فستكون Resident Evil 2: The Board Game لعبة تعاونية و نجاة في نفس الوقت حيث سيتحالف 4 لاعبين يمتلك كل واحد منهم قدرات خاصة للتعاون و الخروج من مدينة راكون سيتي و سيكون هناك الكثير من الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها في اللعبة بجانب العديد من الاستراتيجيات و الخطط التي سيتعاون اعضاء الفريق لتطبيقها و النجاح في الهروب و النجاة.

اللعبة ستصدر في سيبتمبر 2018 و يمكن الحصول على نسخة Survivor او النجاة بسعر 100 دولار الان من خلال موقع اللعبة الذي يمكنك زيارته من هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock