لعبة Resident Evil 2: The Board Game تجمع اكثر من مليون دولار لتطورها..

نجحت لعبة Resident Evil 2: The Board Game  في جمع التبرعات اللازمة لبدء العمل عليها حيث وضع المطور في استيديو Steamforged Games مبلغ 200 الف دولار كهدف اولى لاطلاق تطوير اللعبة و لكن جمهور Resident Evil لم يخذلهم حيث تم جمع اكثر من 4 اضعاف هذا المبلغ في وقت قياسي.

اللعبة الان تخطت مع كتابة هذا التقرير جمع مبلغ مليون دولار و هذا يعني ان المطورين في Steamforged سيعملون على تقديم كل الاضافات التي تحدثوا عنها في حال تخطي اللعبة الرقم المستهدف و التي تتضمن العديد من المجسمات المنوعة لشخصيات لعبة Resident Evil 2.

و حسب الوصف في الحملة فستكون Resident Evil 2: The Board Game لعبة تعاونية و نجاة في نفس الوقت حيث سيتحالف 4 لاعبين يمتلك كل واحد منهم قدرات خاصة للتعاون و الخروج من مدينة راكون سيتي و سيكون هناك الكثير من الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها في اللعبة بجانب العديد من الاستراتيجيات و الخطط التي سيتعاون اعضاء الفريق لتطبيقها و النجاح في الهروب و النجاة.

اللعبة ستصدر في سيبتمبر 2018 و يمكن الحصول على نسخة Survivor او النجاة بسعر 100 دولار الان من خلال موقع اللعبة الذي يمكنك زيارته من هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button