شاهد الاستعراض الاول للعبة قتال الشوارع King of Fighters XV..

اطلقت شركة SNK الليلة الماضية مجموعة من الصور الجديدة تبعتها باستعراض اول للعبة قتال الشوارع القادم الينا هذا العام King of Fighters XV, يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاعلى مع بعض التعليقات من المطورين حول اللعبة في الفيديو الثاني بالاسفل.

حسب العرض الجديد الذي يسلط الضوء على اسلوب اللعب الذي تعودنا عليه من سلسلة King of Fighters مع الكثير من التحسينات والسلاسة في الحركة وتبع ذلك ايضا استعراض عدد من الشخصيات التي ستأتي متضمنه في النسخة الخاصة Ultimate Edition كمحتوى اضافي.

لقد جاء اليوم الذي نكشف فيه عن King of Fighters XV أخيرًا!, هذا ما قاله المنتج ياسويوكي أودا في رسالة خلال الفيديو الجديد, كما رأيت للتو في المقطع الدعائي، كان هناك العديد من مشاهد الحركة المثيرة والمبهجة ولكن هل يمكنك إخبارنا بالمزيد حول كيفية لعب اللعبة؟, هذا السؤال موجه الى إيسوكي أوغورا المخرج الابداعي للعبة الذي رد قائلا:

بالتأكيد. نحن نركز على الحفاظ على العنصر الأساسي للمسلسلة والمتمثل في سرعة اللعب، مع إضافة عناصر لجعلها أكثر إثارة من ذي قبل. نحن قادرون الآن على القيام بأشياء جديدة اضافية تتعلق بالصوت والرسومات التي كان من المستحيل تطبيقها عند تطوير King of Fighters XIV، لذلك نحن نأخذ وقتنا في التأكد من تحسين كل عنصر وفي الوقت الحالي، نركز على صقل الميزات وتحسين اللعبة. على الرغم من أنني أتوقع بعض العقبات في طريقنا، إلا أننا نخطط لجعله جاهزة للاطلاق هذا العام.

اختتم أوغورا الفيديو قائلا انهم سيطلقون فيديو استعراضي جديد للعبة خلال الاسبوع القادم سيرافقه الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

نذكر بأن شركة SNK اصبحت الان مملوكة لشركة EGDC ضمن اتفاقية الاستحواذ التي تم تمويلها بنسبة 100٪ من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهو أكبر مساهم في شركة EGDC ويبدو أن الاستحواذ على SNK هو جزء من برنامج الأمير “رؤية السعودية 2030” الذي يسعى إلى تنويع الاقتصاد السعودي عبر قطاعات جديدة مختلفة مثل السياحة والتكنولوجيا.

لعبة King of Fighters XV ستصدر هذا العام 2021 دون تحديد المنصات التي ستصدر عليها اللعبة حتى الان, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار