الاخبار

ديمو لعبة Resident Evil Village سيتوفر على جميع المنصات لكن ليس الان..

بالأمس إنتهى حدث Resident Evil 8 Village الذي تشوق العديد من محبي ألعاب الرعب حول العالم لمشاهدته، والإطلاع على اللعبة الأكثر إنتظاراً لهذا النوع من الألعاب.

ورغم كمية الإثارة والتشويق التي شاهدناها في عرض الديمو لأول مرة وكمية الأخبار الدسمة التي جاء بها الحدث، إلا أنه أن الإحباط أصاب العديد من اللاعبين حول العالم، إن لم يكن معظمهم.

وسبب الإحباط يعود الى ان الديمو الخاص باللعبة التي أعلنت عنه شركة كابكوم اليابانية والذي يحمل إسم  Resident Evil Village Maiden سيكون حصرياً فقط على جهاز بلايستيشن 5، ولن يتوفر في الوقت الحالي إلا على منصة سوني الجديدة.

ولكن لا تقلق إذا لم يسعف الحظ بعد من أجل إقتناء جهاز البلايستيشن 5 او كنت من اصحاب أجهزة ماكيروسوفت، لأن الخبر الجميل أن اللاعبين الآخرين سواء على اجهزة الجيل الماضي او منصات مايكروسوفت وكذلك الحاسب الشخصي سيحصلون على تجربة اللعبة قبل صدورها في شهر مايو ولكن عليهم الإنتظار فقط حتى بداية الربيع القادم (ما بين شهر مارس وشهر مايو 2021)، فلذلك لم يتبقى الكثير من الوقت حتى يتسنى للجميع تجربة الديمو.

Resident Evil Village Maiden عبارة عن ديمو تجريبي منفصل عن الاحداث الرئيسية للعبة، وستعلب بدور بطل جديد بإسم Maiden حيث تستيقظ وأنت في أحد سجون قلعة كبيرة مليئة بالغموض وبالتفاصيل المثيرة والرائعة التي ستجعلك محاصراً أمامها وأمام أجواء الرعب والوحدة التي ستتسلل إليك مع مرور الوقت.

ومن أجل الهروب من تلك القلعة ستحتاج الى الإعتماد على ذكائك بشكل كبير، ولأنه لن تكون لديك أي نوع من الأسلحة من أجل القتال أو الدفاع عن نفسك، ومن خلال ذلك لديك فرصة كبيرة لكي تستطيع إكتشاف هذه القلعة الغامضة.

نذكر بأن لعبة Resident Evil 8 Village سوف تصدر على جميع منصات الجيل الحالي والسابق بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي في يوم السابع من شهر مايو  هذا العام، وستتضمن معها لعبة RE : VERSE اللعبة مجانية الجماعية لجميع من اشترى لعبة Resident Evil 8 Village على جميع المنصات.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار