الاخبارفيديو

شاهد 90 دقيقة من اسلوب لعبة Resident Evil Re: Verse الجديدة..

مؤخرا وخلال حدث الذكرى 25 لسلسلة Resident Evil كشفت لنا شركة كابكوم عن اللعبة الجديدة Resident Evil Re: Verse التي ستضع اللاعبين في مواجهات ضد بعضهم البعض (6 ضد 6) ويمكن للاعبين الاختيار ما بين العديد من شخصيات السلسلة الشهيرة مثل كريس ريدفيلد وكلير وغيرهم.

منذ الكشف عن اللعبة واستعراضها من خلال فيديو سريع لم نتمكن من التعرف عليها بشكل كامل وربما اعطت انطباع غير واضح حولها لدى الكثير من جمهور اللعبة ولكن الليلة الماضية شاركتنا كابكوم فيديو لاسلوب اللعب يستعرض لنا اكثر من 90 دقيقة من اللعب المستمر وتمكنا ايضا من التعرف على بعض خصائص اللعبة التي ربما ستجعلها مميزة لدى البعض.

في الفيديو سنرى كيف يمكن للاعبين مواجهة بعضهم البعض من خلال اختيار احد شخصيات السلسلة الشهيرة وسيكون نظام المواجهة شبيه يانظام Team Deathmatch في العاب الاونلاين الاخرى ولكن سيكون امام اللاعب فرصة لجمع الموارد خلال البحث في الخريطة ومن خلالها يمكن الحصول على قدرات وامدادات خاصة تعطية فرصة للبقاء اطول مدة ممكنة في المواجهة او ربما الحصول على قدرات جديدة.

احد الاشياء التي يمكن جمعها في اللعبة هي عينات الفيروس التي ستحصل عليها في بعض الاماكن في الخريطة وهذه العينات ستعمل على تحويلك الى مخلوق من المخلوقات الغريبة او الوحوش التي واجهناها في السلسلة ولكن حجم الوحش الذي ستتحول اليه يعتمد في النهاية على الكمية التي جمعتها في اللعبة, ويمتد هذه من وحش صغير الى احد وحوش التايرانت “Tyrant” العملاقة.

هناك الكثير من الاشياء المثيرة التي يمكنك استكشافها في الفيديو الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل, اما فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق فحتى الان لم يتم تحديدة ولكن كل من يقوم بشراء لعبة Resident Evil Village التي ستصدر في شهر مايو من هذا العام فسيحصل على نسخة مجانية من لعبة Resident Evil Re: Verse.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار