لعبة Valheim تحقق رقم قياسي جديد في أقل من أسبوعين, هل أصبحت من مدمنيها؟!

جميع الأضواء حالياً على لعبة Valheim التي سيطرت على متجر ستيم وعلى لاعبي الحاسب الشخصي وعليّ انا أيضاً. تُقدّم اللعبة محتوى ضخم للغاية بحجم صغير وغير متوقع، حجم اللعبة هو 500 ميغابايت فقط! الأسبوع الماضي، أخبرنا استديو Iron Gate المُطور لها وشركة Coffee Stain الناشرة لها أنّ العنوان الجديد باع مليون نسخة واليوم ارتفع هذا الرقم إلى الضعف!

في منشور من المطورين على متجر ستيم، أخبرنا الفريق أنّ Valheim تمكنت من بيع أكثر من مليونين نسخة في غضون ثلاثة عشرة يوم فقط. هذا ليس كل شيء، في عطلة نهاية الأسبوع، وصلَ عدد اللاعبين المتزامنين إلى 360 ألف وتفوقت على أشهر الألعاب على الحاسب الشخصي بما فيهم Dota 2 و Grand Theft Auto V و Counter-Strike: Global Offensive.

لعبة Valheim ما زالت في الوصول المُسبق، أيّ ما زالت في مرحلة التطوير وتحقيقها لهذا القدر من المبيعات مع حصول على قدر هائل من التقييمات الإيجابية يوحي لنا أنّها لعبة ممتازة وستصبح أفضل وأفضل مع كل تحديث. شخصياً، هذه هي اللعبة الوحيدة التي أنتظر نهاية العمل لألعبها وملأت الفراغ الموجود بداخلي لألعاب البقاء.

في حال كنت من لاعبيها وتريد المحافظة على تقدمك، ننصحك بعمل نسخة إحتياطية عن ملفات الحفظ حيثُ تم التبليغ عن خطأ يدمر الشخصيات والعالم، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا. أيضاً إن كنت بحاجة لمساعدة، يمكنك الإطلاع على دليلنا الذي نشارككم به نصائح وإرشادات والذي نعمل عليه عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في Valheim؟ هل ستستمر مبيعاتها في النمو وستبقى بالصدارة؟ شاركونا بتوقعاتكم وآرائكم في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى