الاخبار

مصدر: لعبة Elden Ring قد لا تصدر هذا العام والمطورين لديهم أكثر من خطة للكشف عنها..

لعبة Elden Ring هي اللعبة التي أخذت مكانة Cyberpunk 2077 من ناحية الحماس من قبل مجتمع اللاعين حيثُ الجميع لا يستطيع الإنتظار لمعرفة أيّ شيء عنها خاصةً بعد خمود الاستديو الطويل. اليوم هو يوم حافل بالنسبة للعبة القتال المظلمة حيثُ تم تسريب عرض تشويقي حصلنا من خلاله على القليل من المعلومات الجديدة وأحد المصادر شاركتنا المزيد من المعلومات.

في ذات التقرير الذي حصلنا منه على معلومات العرض المُسرّب من VGC، أخبرنا الموقع أيضاً أنّهم تحدثوا مع أشخاص قريبين من عملية التطوير ومن خلالهم علمنا أنّ Elden Ring تأثرت جداً بجاحئة كوفيد-19 والانتقال للعمل من المنزل، وهذا الأمر استمر لأكثر من عام. أحد الأشخاص القريبين لعملية التطوير قال أنّ بسبب هذه الحالة، لا يعتقد أنّ اللعبة المرتقبة ستصدر هذا العام.

بالطبع هذا أمر مُحبط ولكن تذكروا، هذا المصدر غير رسمي وقد يكون بعيد كل البعد عن الصحة. هذا ليس كل شيء بخصوص اللعبة حيثُ مساء البارحة على ResetEra أخبرنا المُسرّب Omni الذي قدّم لنا معلومات صحيحة سابقاً عن FromSoftware أنّ فريق التطوير لديه أكثر من خطة للكشف عن Elden Ring. وفقاً له، يريد فريق التطوير “جلب أشياء جديدة للطاولة (أكثر من مجرد عرض)” ونصحنا بالجلوس والإنتظار لرؤية ما سيحدث.

إلى الآن لا نعلم متى سيتم الكشف الكامل عن Elden Ring وبناءً على آخر المعلومات، هذا الكشف لن يكون في مارس ولكنه قد يكون قريب. ما نعلمه هو أنّ هذه اللعبة قادمة لنا من مطوري Dark Souls و Bloodborne و Sekiro وأنها لعبة إثارة ولعب أدوار خيالية.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار