الاخبار

رسومات النسخة النهائية من لعبة The Day Before ستكون أفضل من الحالية!

لعبة The Day Before نالت شعبية واسعة بين مجتمع اللاعبين وفي الأيام الأخيرة، حصلنا على عدة أخبار حول اللعبة مثل نسخة الأجهزة المنزلية والعالم الكبير. من الأشياء التي تقلق اللاعبين هي تخفيض جودة الرسومات وعدم تحقيق هذه الوعود ولكن استديو التطوير يعد بأكثر من ذلك.

من خلال مقابلة موقع GamingBolt مع مؤسسي استديو Fntastic المُطور للعبة البقاء، ستكون رسومات النسخة النهائية من The Day Before أفضل مما رأيناه في العروض. في المقابلة، سأل الصحفي المطورين حول ما إن كان العرض التشويقي من اللعبة نفسه وحول ما إن سيتغير في المنتج النهائي، الإجابة كانت:

نحن نهدف لحمل نمط البقاء الجماعي (MMO) إلى مستوى جديد تماماً! نحن نعمل باستمرار على تحسين اللعبة، بما في ذلك الرسومات والرسوم المتحركة. يقوم فريقنا كل أسبوع بعمل إنجازات جديدة لمنح اللاعبين لعبة بأعلى جودة ممكنة. لذلك، اللعبة النهائية ستكون أفضل بكثير.

هذا بالتأكيد تصريح كبير من فريق التطوير وإذا أضفناه مع تصريحاتهم السابقة حول العالم الكبير والأشياء التي يمكن فعلها اللاعبين وتأثير الطقس والعواصف على أسلوب اللعب، سنرى أنّ The Day Before واحدة من أضخم إطلاقات العام. هل سيكون كل ذلك صحيح؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولهذا السبب سننصحكم مرةً أُخرى بعدم رفع آمالكم بشكل كبير.

ستصدر لعبة البقاء الجماعية على الحاسب الشخصي في الربع الثاني من عامنا الحالي على متجر ستيم. يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة التي طالما تم وصفها كمزيج بين The Last of Us و The Division؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار