Geekay تتولى توزيع مجموعة منتجات Paladone في الشرق الأوسط والخليج العربي

شركة Geekay للتوزيع هي واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال ألعاب الفيديو، حيث تتخصص في توزيع وحدات التحكم والألعاب وبرامج الألعاب وملحقاتها ذات العلامات التجارية عالية الجودة، بالإضافة الى أنها موزع متخصص في المنتجات الرقمية والبضائع المرخصة بعلامة تجارية مسجلة.

وقد أعلنت شركة Geekay للتوزيع بأنها ستتولى الآن توزيع مجموعة منتجات Paladone الشهيرة عبر دول مجلس التعاون الخليجي، ومجموعة Paladone التي تعتبر شركة رائدة في المملكة المتحدة في توريد الهدايا بالجملة، وهي المسؤولة كذلك عن توزيع أكثر من 800 منتج مرخص وغير مرخص في جميع أنحاء العالم.

تعتبر منتجات Paladone ذات سمعة طيبة وجودة عالية على مستوى العالم، وتمتلك أكثر من 25 عامًا خبرة في مجالها، وإحدى النماذج التي تمتلكها وتقوم بتوزيعها هي PlayStation Icons Light و The Child Icon Light و Minecraft Block Building Light وكذلك Game Over Light وأخيراً Batman Figurine Light.

مجموعة منتجات Paladone المبتكرة ليست فقط موجهة الى هواة الجمع فقط، ولكنها أيضًا تستهدف قاعدة جماهيرية أكبر بكثير، وهي تتطلع بقوة من أجل الإرتقاء أكثر في الأسواق العالمية خاصةً سوق ألعاب الفيديو.

تلتزم الموزع Geekay بالمنتجات الرائعة والخدمة الاستثنائية وخدمة العملاء بشكل احترافي، وهي إحدى أسباب كونها المورد الموثوق به لأكبر بائعي الهدايا بالتجزئة في العالم بالإضافة إلى الآلاف من المتاجر المستقلة في جميع أنحاء العالم.

تقوم Geekay Group MEA حالياً بتوزيع المنتجات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتمتلك Geekay Group MEA كذلك 26 متجراً في داخل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين، ولمزيد من المعلومات يمكنك التوجه الى صفحة الشركة الرئيسية من خلال هذا الرابط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button