Geekay تتولى توزيع مجموعة منتجات Paladone في الشرق الأوسط والخليج العربي

شركة Geekay للتوزيع هي واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال ألعاب الفيديو، حيث تتخصص في توزيع وحدات التحكم والألعاب وبرامج الألعاب وملحقاتها ذات العلامات التجارية عالية الجودة، بالإضافة الى أنها موزع متخصص في المنتجات الرقمية والبضائع المرخصة بعلامة تجارية مسجلة.

وقد أعلنت شركة Geekay للتوزيع بأنها ستتولى الآن توزيع مجموعة منتجات Paladone الشهيرة عبر دول مجلس التعاون الخليجي، ومجموعة Paladone التي تعتبر شركة رائدة في المملكة المتحدة في توريد الهدايا بالجملة، وهي المسؤولة كذلك عن توزيع أكثر من 800 منتج مرخص وغير مرخص في جميع أنحاء العالم.

تعتبر منتجات Paladone ذات سمعة طيبة وجودة عالية على مستوى العالم، وتمتلك أكثر من 25 عامًا خبرة في مجالها، وإحدى النماذج التي تمتلكها وتقوم بتوزيعها هي PlayStation Icons Light و The Child Icon Light و Minecraft Block Building Light وكذلك Game Over Light وأخيراً Batman Figurine Light.

مجموعة منتجات Paladone المبتكرة ليست فقط موجهة الى هواة الجمع فقط، ولكنها أيضًا تستهدف قاعدة جماهيرية أكبر بكثير، وهي تتطلع بقوة من أجل الإرتقاء أكثر في الأسواق العالمية خاصةً سوق ألعاب الفيديو.

تلتزم الموزع Geekay بالمنتجات الرائعة والخدمة الاستثنائية وخدمة العملاء بشكل احترافي، وهي إحدى أسباب كونها المورد الموثوق به لأكبر بائعي الهدايا بالتجزئة في العالم بالإضافة إلى الآلاف من المتاجر المستقلة في جميع أنحاء العالم.

تقوم Geekay Group MEA حالياً بتوزيع المنتجات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتمتلك Geekay Group MEA كذلك 26 متجراً في داخل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين، ولمزيد من المعلومات يمكنك التوجه الى صفحة الشركة الرئيسية من خلال هذا الرابط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى