الاخبارالحاسب الشخصي

لعبة Terraria تصبح الأفضل تقييماً على ستيم وتتفوق على Portal 2 و Witcher 3..

لعبة Terraria تعتبر من أفضل الألعاب المستقلة والأكثرها نجاحاً أيضاً حيثُ مِنذُ إطلاقها وإلى الآن، ما زالت اللعبة محافظة على قاعدة لاعبيها. البعض يقول عنها “لعبة ماينكرافت ثنائية الأبعاد” ولكنها ممتة جداً وقدمت لنا لعبة بقاء ممتازة. على الرغم من مرور عشرة سنين على إطلاقها، حققت اللعبة إنجازاً جديداً وتربّعت على عرش متجر ستيم.

مؤخراً، شاركنا استديو Re-Logic المُطور للعبة منشور على منتدى Terraria الرسمي أخبرنا من خلاله أنّ أنّ الفريق يعمل جاهداً على التحديثات المخططة لعام 2021 وأنه متشوق جداً لما تبقى من عامنا الحالي وشكرَ اللاعبين على دعمهم الرائع. بالنهاية، أخبرنا أنّ لعبة البقاء باعت أكثر من 35 مليون نسخة، 17.2 مليون نسخة كانت على الحاسب و 9.3 مليون نسخة على الهواتف المحمولة و 8.5 مليون نسخة على الأجهزة المنزلية.

هذا إنجاز رائع بدون شك للعبة مستقلة ولكن هذا ليس الإنجاز الوحيد التي حققته اللعبة حيثُ أصبحت أيضاً الرقم واحد في قائمة Steam250 التي تحتوي على أفضل 250 لعبة على متجر ستيم بناءً على التقييمات الإيجابية. أيّ لا يهم إن كان هناك عشرة ملايين تقييم ولكن يجب أن تكون نسبة كبيرة جداً من هذه التقييمات إيجابية. كما يمكنكم رؤية ذلك بالقائمة ادناه، حالياً تجلس لعبة Terraria بالمركز الأول متفوقة على Portal 2 التي كانت بالمركز الأول لفترة طويلة جداً وعلى The Witcher 3 وعلى Hades التي وصلت إلى هذه القائمة بسرعة كبيرة.

الكثيرون يجدون Terraria كواحدة من أفضل الألعاب التعاونية ومن أكثر الألعاب المدمنة ونجاحها على مختلف المنصات وتحديداً على الحاسب الشخصي يظهر لنا ذلك. في حال لم تلعبها بعد، أنا حقاً أنصحكم بذلك لأنها بالفعل ممتعة خاصةً إن كنتم من محبي النمط.

ما رأيكم في نجاحاتها وإنجازاتها الأخيرة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار