الاخبار

رسمياً: تأجيل حدث Fortnite الذي يجمع بين “لارا كروفت” و “الوي”..

الاسبوع الماضي تم الاعلان عن تواجد Skill شخصية بلايستيشن الشهيرة “الوي” من لعبة Horizon Zero Dawn في لعبة Fortnite وبعد هذا الاعلان بوقت قصير تم توفير Skin لجميع المستخدمين على جميع المنصات مع توفير بعض المكافأت والاضافات الاخرى التي تتعلق بالشخصية (تفاصيل اكثر تجدها هنا)  وايضا تم الاعلان عن حدث مشترك يجمع شخصيتي الوي و لارا كروفت في مهمة واحدة.

الحدث كان من المفترض له ان يتم اليوم السبت ولكن لاسباب غير معروفة فاجئنا مطوري اللعبة عبر الحساب الرسمي على تويتر بأنه تقرر في اللحظة الاخيرة تأجيل الحدث الى الاسبوع القادم دون وضع تاريخ محدد, حيث جاء في الاعلان التالي:

تم تعطيل الحدث الذي سيجمع كل من Aloy و Lara مؤقتًا حتى يتم تشغيل الوضع على جميع الأنظمة الأساسية. الموعد الجديد للبدء اصبح من الأسبوع الذي يبدأ في يوم 19 أبريل (الاثنين القادم). ترقبوا تحديثات الوقت الذي يمكن للاعبين الدخول فيه الى الوضع الجديد.

للاسف المطورين لم يكشفوا عن سبب هذا التأجيل ولكن في تغريدة اخرى سابقة عبر حساب اللعبة الفني Fortnite Status اكد المطورين انهم على دراية بظهور مشكلة فنية وتقنية تمنع عمل الطور بشكل ملائم على اجهزة بعض المستخدمين وبناء عليه سيتم سحب الطور من اللعبة بجميع نسخها.

حسب ما علمنا به في وقت سابق فسوف يضع الطور الجديد اللاعبين في دور لارا و الوي حيث يمكن لكل لاعب اختيار شخصيته المفضلة وسيكون لكل شخصية سلاحها الخاص حيث ستحمل الوي سلاح القوس بينما ستحمل لارا سلاح المسدسات المزدوجة وسيكون هناك ايضا فرصة لجمع العديد من الموارد التي تمكن كل شخصية من ترقية اسلحتها وقدراتها خلال اللعب.

الطور سيكون محدود بفترة زمنية محددة حيث سيستمر من لحظة اطلاقه بشكل رسمي الاسبوع القادم لمدة يومين متواصلين حيث يمكن للاعب الالتحاق بفرصة تجربة الحدث في اي لحظة يسجل الدخول فيها للعبة خلال هذه الفترة المحددة.

كما اسلفنا سيكون هذا الحدث متاح لجميع لاعبي Fortnite على جميع المنصات المنزلية والهواتف الذكية باستثناء طبعا مستخدمي اجهزة ابل وانظمة ios و ماك الذين ما زالوا محجوبين عن اللعبة وتحديثاتها بسبب الخلاف المستمر بين شركتي ايبيك المالكة للعبة وشركة ابل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار